عادي
12 هدفاً في مباراة البطائح والنصر

كلباء يتأهل إلى «بلاي أوف» كرة الصالات

23:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أحمد سرحان كابتن كلباء خلال المباراة مع الشارقة( تصوير: صلاح عمر)

الشارقة:«الخليج»

تعادل البطائح والنصر 6-6 في قمة الجولة السادسة عشرة من دوري كرة قدم الصالات بعد أن قدما مباراة كبيرة حفلت باهتزاز الشباك 12 مرة خلال 40 دقيقة، وانتهى الشوط الأول أيضاً بالتعادل 3-3.

ولعل أريحية الفريقين في جدول الترتيب واحتلالهما مركزين متقدمين وضمانهما التأهل المبكر ل«البلاي أوف» ساعدهما في تقديم مباراة مفتوحة اتسمت بقمة الندية والاثارة على مدار الشوطين ليحافظ البطائح على الانفراد بالصدارة برصيد 37 نقطة وعدم الخسارة على مدى 4 شهور.

وفاز خورفكان على الظفرة 3-1، ومليحة على دبا الحصن 5-2، وتعادل الحمرية مع شباب الأهلي 1-1،ليصبح الحصول على البطاقة الثامنة بطولة خاصة، وهو معلق بين الحمرية ومليحة وشباب الأهلي، بعد أن حسم فريق اتحاد كلباء البطاقة الخامسة لمصلحته بفوزه المثير في آخر 5 دقائق من زمن مواجهته مع مستضيفه الشارقة السادس بهدف الموهوب عبدالله عبدالمجيد أحد أفضل النجوم الذين قدمهم دوري الرديف لنادي كلباء وللمنتخبات الوطنية.

ويمتلك مليحة 18 نقطة في المركز السابع، والحمرية 17 نقطة في المركز الثامن، وشباب الأهلي في المركز التاسع برصيد 15 نقطة.

من جهته، قال أحمد عبدالله سرحان كابتن كلباء: لقد حققنا الهدف الأول وهو الصعود ضمن الثمانية الكبار، وسيكون لكل حادث حديث في (البلاي أوف).

وأشاد سرحان بجميع زملائه اللاعبين وقال: تعاهدنا على الفوز على الشارقة لحسم أمر التاهل ونجحنا في تحقيق هدفنا من المباراة رغم صعوبتها ونطمح إلى تقديم الأفضل في المباريات القادمة.

وقال سرحان: فرقة النمور ستكون رقماً صعباً في (البلاي أوف).

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"