عادي
موسم محلي للنسيان لبني ياس

راشد الزعابي: الوحدة عينه على الثلاثة

23:43 مساء
قراءة دقيقتين
الوحدة كسب رهان الموسم(تصوير:محمد السماني)

أبوظبي: محمد مصطفى

واصل الوحدة مشواره الناجح في الموسم بالتأهل المستحق إلى نهائي كأس رئيس الدولة، للمرة الثامنة في طريق بحثه عن العودة للصعود لمنصة التتويج في البطولة الغالية لثالث مرة في تاريخه.

وأكد «العنابي» تفوقه على بني ياس بالفوز في مباراة ذهاب نصف النهائي 4-1، والتعادل في لقاء الإياب 2-2.

واستمر «العنابي» منافساً على جميع البطولات المحلية هذا الموسم مع المدرب الشاب جريجوري الذي أحسن إدارة الفريق بامتياز عقب تسلمه المهمة بديلاً للهولندي تين كات، حيث صعد إلى نصف نهائي بطولة كأس الرابطة، ويحتل وصافة دوري أدنوك بفارق 6 نقاط عن العين المتصدر، مما يؤكد رغبة وطموح أصحاب السعادة في العودة للتتويج.

ووصل «العنابي» إلى نهائي الكأس بعد أن قدم مستويات جيدة، وفاز على عجمان بهدف نظيف في دور ال16، وأقصى جاره الجزيرة بعد الفوز عليه بهدفين لهدف، وتجاوز بني ياس في نصف النهائي وسجل هجومه القوي 10 أهداف.

وللمرة الثانية واصل النجم إسماعيل مطر ابن ال38 عاماً قيادة العنابي بخبرة السنوات الطويلة واختير أفضل لاعب في المباراة للقاء الثاني توالياً.

وفي المقابل غادر بني ياس البطولة بعد خروجه من بطولة كأس الرابطة وابتعاده عن المنافسة على لقب الدوري بوجوده في المركز التاسع ب19 نقطة، ودفع ثمن التشنج والتركيز مع التحكيم وغادر البطولة، ويتحمل جهازه الفني بقيادة الروماني إيسايلا الذي تكرر جلوسه في المدرجات بسبب كثرة اعتراضاته المسؤولية.

من جهته، أكد راشد الزعابي رئيس شركة كرة القدم في نادي الوحدة أن «العنابي» طموحه العودة إلى منصة التتويج في الموسم الحالي من خلال استمراره في المنافسة على لقب كأس رئيس الدولة والدوري وكأس الرابطة.

وقال الزعابي: «الوحدة عينه على البطولات في الموسم الحالي، يسنده في ذلك الاهتمام والدعم الذي يقدمه سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان، رئيس النادي، والدليل على ذلك استمراره في البطولات المحلية الثلاث، وهذا ثمرة دعم سموه ومساندة جماهير أصحاب السعادة للفريق وجهود اللاعبين والجهاز الفني». وتمنى أن يوفق العنابي في تحقيق الثلاثية أو على الأقل تحقيق الكأس الغالية التي يتمنى كل ناد تحقيقها.

ورأى الزعابي أن قرار التغيير الفني بالاستغناء عن الهولندي تين كات، وتولي جريجوري المهمة من أهم القرارات، وأكد أن ثقة سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان في محلها، لمعرفة المدرب الشاب باللاعبين، وإعطاء الفرصة للشاب حتى خلق دكة قوية للفريق. وكشف أن جريجوري وقع عقداً مع النادي وهو مستمر في قيادة العنابي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"