عادي

الجزيرة يفلت من فخ العروبة بركلة جزاء

20:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الفجيرة: نزار جعفر

قاد الصربي ميلوس كوزنافيتش فريقه الجزيرة، لتحقيق فوز صعب خارج ملعبه على حساب مضيفه العروبة بهدف وحيد نتج عن ركلة جزاء في الدقيقة 67،بعد مباراة متوسطة الأداء بين الفريقين، ليرفع «فخر أبوظبي» رصيده إلى 35 نقطة في المركز الرابع مع امتلاكه لقاء مؤجلاً مع كلباء يلعبه يوم 15 الجاري، فيما تجرع العروبة مرارة الخسارة ال11 وبقي في مركزه قبل الأخير برصيد 10 نقاط لتزداد وضعيته صعوبة في دوري أدنوك للمحترفين.

وعلى الرغم من امتلاك الجزيرة للكرة، إلا أنه تأثر بغياب الهداف علي مبخوت، بسبب الإصابة، كما لم يستثمر الفرص القليلة التي أتيحت له في الشوط الأول.

وكان حكم المباراة سلطان صالح احتسب ركلة جزاء لمصلحة الجزيرة في أول 4 دقائق بدعوى ارتطام الكرة بيد محترف العروبة الكاميروني كاك، لكن الحكم سرعان ما تراجع عن قراره بعد أن تم استدعاؤه من حكام الفيديو، ليلغي الركلة بعد التأكد من ارتطام الكرة بصدر اللاعب دون يده.

وكاد مهاجم العروبة محمد خلفان أن يفاجئ الجزيرة مع انطلاق الحصة الثانية عبر مواجهة صريحة بالحارس علي خصيف الذي فطن للكرة منقذاً مرمى فريقه من هدف محقق في الدقيقة 50، وشهدت الدقيقة 67 هدف الفوز عبر ركلة جزاء ارتكبها سالم سيف مع زايد العامري، تقدم للركلة الصربي ميلوس محترف الجزيرة مسجلاً الهدف الوحيد للضيوف الذي انتهى عليه اللقاء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"