عادي

200 مشارك في كأس رئيس الدولة للدراجات

23:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لقطة تذكارية خلال المؤتمر الصحفي

كشف مجلس أبوظبي الرياضي واتحاد الإمارات للدراجات ونادي أبوظبي للدراجات عن تنظيم كأس صاحب السمو رئيس الدولة للدراجات الهوائية يوم 20 مارس الجاري في جزيرة الحديريات في أبوظبي.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في مقر مجلس أبوظبي الرياضي، بحضور طلال مصطفى الهاشمي المدير التنفيذي لقطاع التطوير الرياضي في مجلس أبوظبي الرياضي، ومحمد سند القبيسي النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للدراجات والنخيرة الخييلي المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للدراجات الهوائية.

وتشارك في السباق الذي تبلغ مسافته 100 كلم، فرق من الأندية والهواة تضم أكثر من 200 دراج من فئات الكبار والشباب والناشئين، وذلك في إطار الحرص على مشاركة كافة الفئات، بما يتناسب مع الاسم الغالي الذي تحمله البطولة، ويعتز به الجميع.

وقال الهاشمي إن مجلس أبوظبي الرياضي من خلال مشاركته ودعمه للحدث يواصل التزامه بتقديم كل سبل النجاح اللازمة لمختلف المبادرات والفعاليات الرياضية المجتمعية والمحلية والدولية، التي تقام في أبوظبي.

وأعرب القبيسي عن سعادته بالإعلان عن تفاصيل الحدث الأهم والأغلى في ختام الموسم لاتحاد الدراجات.

وقال النخيرة الخييلي المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للدراجات الهوائية: رياضة الدراجات الهوائية في أبوظبي تشهد طفرة كبيرة، خصوصاً بعد اختيار أبوظبي مدينة صديقة للدراجات الهوائية من قبل الاتحاد الدولي للدراجات، نتيجة للجهود الكبيرة التي تبذلها حكومة الإمارة لتطوير البنية التحتية من خلال إنشاء المسارات وفق أعلى المعايير العالمية لاستيعاب هواة ومحبي ومحترفي ركوب الدراجات الهوائية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"