عادي

نجم أرسنال ثاني أقل اللاعبين أجراً في فريقه

11:12 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
كشف تقرير عن أجور نجوم نادي أرسنال الإنجليزي، والعجيب أن نجمه الواعد والهداف بوكايو ساكا (20 عاماً) يتقاضى 30 ألف استرليني أسبوعياً فقط، وهو ثاني أقل أجر في غرفة الملابس بعد البرتغالي نونو تافريس (27 ألفاً أسبوعياً) وسط تقارير تفيد برغبة أرسنال في تمديد عقد خريج أكاديميته بأربعة أضعاف الأجر (120 ألف استرليني أسبوعياً).
ويتقاضى الجالس على الدكة نيكولاس بيبي 140 ألف استرليني، وبن وايت الذي اشتراه أرسنال بـ50 مليون استرليني من برايتون 120 ألفاً أسبوعياً، كما وقع زميل ساكا في الأكاديمية ايميل سميث راو عقده الجديد العام الماضي بـ40 ألف استرليني أسبوعياً كما هي حال روب هولدنج.
ويحصل لاعب الوسط الغاني ايدي نيكيتاه على 45 ألف استرليني أما أعلى اللاعبين أجراً فهو توماس بارتي بـ200 ألف استرليني أسبوعياً ويحصل كيران تييرني على 110 آلاف أسبوعياً، وجرانيت تشاكا، كابتن المدفعجية السابق، على 100 ألف استرليني، أسوة بحارس الاحتياط بيرند لينو. وينال البرازيلي جابرييل مارتينيلي 90 ألف استرليني أسبوعياً وسيدريك سواريس 75 ألفاً أسبوعياً وصفقة الصيف تاكيهيرو تومياسو 56 ألفاً أسبوعياً، ويحصل محمد النني وألبرت سامبي لوكونجا على 52 ألفاً أسبوعياً، وجابرييل ماجاهاليس على 50 ألف استرليني.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"