عادي

محمد الحبتور: «ذهبية البولو» ترتقي إلى «20 جول»

19:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
محمد الحبتور

حققت سلسلة كأس دبي الذهبية للبولو 2022 نجاحات عدة، كان من أبرزها رفع إجمالي الهانديكاب لكل فريق العام المقبل 2023 من 18 إلى 20 جول وبهذا ستكون البطولة واحدة من أعلى البطولات تصنيفاً في العالم.
وتقام البطولتان الرئيسيتان،الذهبية والفضية، برعاية كريمة من سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية، واللتان تعدان من أبرز بطولات الشرق الأوسط والمنطقة العربية، وقد شهدت تطوراً لافتاً في السنوات الأخيرة.
وأعرب محمد خلف الحبتور مؤسس ورئيس اللجنة المنظمة لسلسلة بطولات كأس دبي الذهبية عن سعادته البالغة للنجاحات التي حققتها البطولتان تنظيمياً وفنياً، وأضاف: «المكانة الرائدة التي حققتها البطولات على مدار 13 عاماً أثلجت صدورنا ودفعتنا إلى تطويرالمنظومة ككل وزيادة هانديكاب الفرق المشاركة إلى 20 جول، ما يضع البطولتين في مصاف كبريات البطولات في إنجلترا وأمريكا والأرجنتين، لتلبية احتياجات الهواة وحتى المحترفين الذين يزورون البلاد».
كما أعرب الحبتورعن تفاؤله بتحقيق نجاحات تنظيمية وفنية وترويجية في النسخة المقبلة 2023 للدولة عامة ولدبي على وجه الخصوص كوجهة لرياضة البولو عالمياً. وأضاف: «سنسعى لترسيخ هذا المفهوم وتعزيزه بتضافر ودعم رؤساء الأندية والفرق وجهود كل محبي وعشاق اللعبة في الإمارات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"