عادي

جريمة بشعة في مصر.. يقتل زوجتيه في وقت واحد

16:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حادثة مفجعة هزت الشارع المصري، عندما قام رجل بقتل زوجتيه رمياً بالرصاص ‏بسبب خلافات أسرية في منطقة كرداسة بمحافظة الجيزة، وفق صحيفة ‏‏«الوطن».‏
وكشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة عن ملابسات الحادث، حيث سمع الأهالي صوت إطلاق أعيرة نارية ‏من منزل المتهم، ليتوجهوا إلى منزله.
وأوضحت الصحيفة أنه عقب وصول الأهالي إلى المنزل ‏شاهدوا المتهم يفر هارباً، وعثروا على زوجتيه مصابتين بطلقات نارية إحداهما متوفاة، والأخرى ما زالت على قيد الحياة.
واستمع رجال المباحث لأقوال جارة المتهم، وهي ربة ‏منزل؛ حيث ذكرت أنها ترتبط بعلاقة قرابة بالمتهم، وتصادف مشاهدتها له خلال ‏توجهه لركوب السيارة، وملابسه ملطخة بالدماء.
وفور انصرافه تناهى لسمعها صوت استغاثة صادرة من داخل مسكنه، فتوجهت ‏لاستكشاف مصدر الصوت، وفوجئت بإحدى زوجتيه مفارقة الحياة، غارقة في ‏الدماء، بينما زوجته الثانية، مصابة وعلى قيد الحياة، فتم نقلها بواسطة سيارة ‏إسعاف إلى المستشفى، إلا أنها فارقت الحياة.
وكانت الأجهزة الأمنية بالجيزة تلقت بلاغاً بمقتل سيدتين رمياً بالرصاص على يد ‏زوجهما، وبالانتقال تبين العثور على جثتي «ز م» 42 سنة، و«م ع» 30 سنة، ‏وبالفحص تبين إصابتهما بطلقات نارية عدة، وكشفت التحريات أن زوج المجني ‏عليهما وراء ارتكاب الواقعة. ‏
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"