عادي
22 % زيادة في أعداد الزوار

16 % ارتفاع مبيعات «الغاليريا - الماريه» خلال الربع الأول

17:35 مساء
قراءة دقيقتين
أبوظبي: «الخليج»
حقق الغاليريا في جزيرة الماريه أداءً لافتاً خلال الربع الأول من عام 2022، حيث سجل زيادة في أعداد الزوار بنسبة 22% وزيادة في المبيعات بنسبة 16% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، واختتم المركز الربع الأول بتحقيق مبيعات قياسية خلال شهر مارس. ويأتي هذا الأداء الاستثنائي ليؤكد تنوع خيارات التسوق والترفيه الحصرية، والتي عززت مكانة الغاليريا كوجهة مفضلة للتسوق والطعام والترفيه والحياة العصرية في العاصمة أبوظبي، مع خيارات متنوعة من أشهر العلامات التجارية الفاخرة، وأماكن الجذب والترفيه، كل هذا تحت سقف واحد.
وقال ديفيد روبنسون، الرئيس التنفيذي لشركة الماريه للتجزئة: «يقدم الغاليريا في جزيرة الماريه منذ افتتاحه عام 2013، أفضل تجارب التسوق والطعام والترفيه الفريدة لضيوفه ورواده من جميع الأعمار. ويعد هذا الارتفاع السنوي الكبير في أعداد الزوار إلى جانب الزيادة في مستويات الإنفاق والتي ترافقت مع تسجيل مبيعات قياسية خلال شهر مارس إنجازاً مهماً في مسيرة الغاليريا، وثمرة لجهودنا المتواصلة لتعزيز الخيارات المتاحة أمام، وإثراءها بأبرز الأسماء والعلامات التجارية العالمية والإقليمية والحصرية».
وأضاف: «نحن متحمسون لمواصلة هذا الزخم خلال عام 2022، ونتطلع للترحيب بالمزيد من الزوار للاستمتاع بأفضل تجارب التسوق التي توفرها المجموعة الواسعة من الخيارات الأولى من نوعها في إمارة أبوظبي، إضافة لعدد من المتاجر ووجهات التسوق والترفيه المحلية والعالمية، التي سيتم إطلاقها لاحقاً هذا العام».
ومنذ شهر يناير الماضي، افتتح الغاليريا عدداً من العلامات التجارية المرموقة مثل متجر «أبل»، و«ميسيكا». كما يستعد المركز حالياً لاستضافة العديد من العلامات المميزة مثل «إيلي صعب»، و«باتيك فيليب»، و«دن تاي فونغ»، و«فايف جايز»، و«باريز بوت كامب» وغيرها، والتي ستنضم للمتاجر التي تم افتتاحها خلال العام 2021 مثل «هنري جاك»، و«فيرساتشي»، إضافة إلى مطعم «المياس»، ومطعم «غراند بيروت»، وأماكن الترفيه الحصرية مثل «ناشيونال جيوغرافيك إلتميت إكسبلورر» و«زيرو ليتنسي». وتساهم هذه الإضافات المميزة في تعزيز مكانة الغاليريا باعتباره مقصداً ووجهة للمتاجر والعلامات التجارية العالمية، كما تؤكد التزام المركز بالمساهمة في دعم نمو وتطوير قطاع التجزئة في العاصمة أبوظبي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"