عادي

انتهاء تحكيم التصفيات الثانية لمسابقة "تحدي القراءة بالعين

19:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة

العين: «الخليج»

انتهت عمليات تحكيم التصفيات الثانية لمسابقة الدورة السادسة من «تحدّي القراءة العربي»، في مدينة العين الأربعاء في «مدرسة الجاهلي».

شارك في التحكيم نخبة مميزة من المعلمين والمعلمات من مدارس مدينة العين، وبإشراف مسؤولي تطوير جودة التعليم، والدكتورة عائشة العيسائي، وعيد هترية، وهالة أحمد.

وعبّرت المدارس، وأمناء مصادر التعلم في المراكز التي جرى التحكيم فيها، عن الشكر والامتنان للقائمين على هذا التحدي.

وقالت هالة أحمد: المسابقة تمثل تحدياً حقيقياً لجميع الطلبة في إنجاز قراءة خمسين كتاباً في مجالات متنوعة، وما وجدناه من طلابنا في الإقبال على هذه المسابقة، يمثل طفرة حقيقية في القراءة، ويبشر بوجود براعم من القرّاء والكُتّاب الموهوبين في مدارسنا، الذين يستحقون العناية والرعاية الكاملة، للوصول بهم إلى مراحل متقدمة، وتحقيق آمال الدولة في رؤيتها المستقبلية «الاقتصاد المعرفي»، فبالقراءة يتحقق الطموح والأمل، ويستطيع الطلاب قيادة حياتهم العملية المستقبلية.

وعبّر المحكمون عن بالغ سعادتهم، لما رأوه من أداء متميز من إحدى المتسابقات إذ قالوا «لا تضيع أمةٌ فيها أمثال هؤلاء الطلاب من القرّاء المبدعين، فما زلنا نحن أمة اقرأ، ولدينا أمل وتفاؤل أنْ نعيد للعرب أمجادهم، ولتكن البداية من دولة الإمارات التي تسابق الزمن في شتى المجالات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"