عادي

صقر بن محمد: خطاب رئيس الدولة يجسّد قرب الحاكم من شعبه

20:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة
صقر-القاسمي

الشارقة: «الخليج»

 

قال الشيخ صقر بن محمد القاسمي، رئيس مجلس إدارة جمعية الشارقة الخيرية، إن حديث صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، حفظه الله، يجسد في المقام الأول تقارب المسافات بين الحاكم وشعبه. وجاء حديثه، حديث الأب لأبنائه، مستذكراً جهود الوالد المؤسس للاتحاد وباني نهضة البلاد، الشيخ زايد، طيّب الله ثراه، ومن بعده الشيخ خليفة بن زايد، رحمه الله، الذي حمل راية الوطن نحو مزيد من التقدم والازدهار. وما نراه اليوم في حاضر البلاد من تقدم ورقي، إنما هو نتاج القيادة التي وضعت الوطن والمواطن نصب أعينها وأولى اهتماماتها.
وأضاف: حديث سموّه، عن دور دولة الإمارات في دعم سائر الشعوب والبلدان الشقيقة والصديقة، في إطار الفزعة الإنسانية التي تنتهجها الدولة، يعزز دور المؤسسات الخيرية، ويؤكد أثر عملها وأهمية رسالتها، وما تقوم به من حملات ومشاريع تحمل معها خير الإمارات إلى البقاع النائية في العالم.
وقال إن الجمعية، تعي اهتمام سموّه، بالجانب الخيري الذي تتربع الدولة على ريادته منذ سنوات. ونحن لا نتوانى عن تقديم الإغاثات العاجلة لمستحقيها في العالم، مثلما نقوم بجهود مضنية في احتواء الأسر المتعففة من مواطني الدولة والمقيمين تحت سمائها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"