عادي

«الشارقة الإسلامي» يطلق «سمايلز» المغطاة لهذا الصيف

19:08 مساء
قراءة دقيقتين
SIB (1)

الشارقة:«الخليج»

أطلق مصرف الشارقة الإسلامي حملة بطاقة «سمايلز» المغطاة الجديدة في الأول من يوليو الجاري، وتستمر طوال الصيف حتى 31 أغسطس المقبل، حيث سيحصل العملاء من حاملي بطاقة «سمايلز» الذين ينفقون 2500 درهم دولياً على نقاط إضافية. وتأتي بطاقة «سمايلز» المغطاة مع برنامج مكافآت الذي يمكّن المتعاملين من جمع النقاط على جميع مشترياتهم.

وتوفر بطاقة «سمايلز» المغطاة برنامج مكافآت متميز وجديد لعشاق ومحبي السفر ورجال الأعمال، يتيح لحامليها اكتساب نقاط مقابل كل درهم يتم إنفاقه محلياً ودولياً، واستبدالها برحلات مجانية على أكثر من 300 شركة طيران، وحجوزات فنادق في أكثر من 300 ألف فندق إضافة إلى الاسترداد النقدي واستخدامها للدخول إلى أكثر من 900 صالة كبار الشخصيات في المطارات.

وقال نبيل أبو علوان، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد بمصرف الشارقة الإسلامي: نسعى دائماً إلى توفير قيمة إضافية لعملائنا، وتقديم أرقى المنتجات والخدمات المصرفية التي تنسجم مع أنماط حياة العملاء، وتلبي احتياجاتهم، وتتيح لهم اغتنام أكبر الفوائد مقابل إنفاقهم اليومي. وتُعتبر بطاقة «سمايلز» من أفضل البطاقات، كونها مجانية مدى الحياة، وغير مقيّدة بسقف محدد شهرياً أو سنوياً في ما يتعلّق باكتساب النقاط، فكلما أنفق العميل أكثر، حصل على المزيد من نقاط «سمايلز»، إضافة إلى إمكانية شراء نقاط «سمايلز» عبر الإنترنت لاستكمال قيمة الاستبدال، ما يثري تجربة عملائنا.

وسيتم مع الحملة الجديدة التي بدأت في الأول من يوليو الجاري، احتساب المشتريات الدولية حتى 31 أغسطس المقبل، وفقاً لما يأتي:

سيحصل العميل على 5 نقاط «سمايلز» بدلاً من 3 عند استخدام بطاقة «سمايلز وورلد» دولياً، كما سيحصل العميل على 3 نقاط «سمايلز» بدلاً من نقطتين عند استخدام بطاقة «سمايلز تيتانيوم» دولياً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"