عادي

شباك مانشستر سيتي المفضلة عند محمد صلاح

22:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة

حقق النجم المصري محمد صلاح العديد من الأرقام الخاصة بعدما قاد فريقه ليفربول لإحراز كأس درع المجتمع التي تجمع بين بطلي الدوري الإنجليزي الممتاز ومسابقة الكأس بفوزه على مانشستر سيتي 3-1 السبت على ملعب «كينغ باور ستاديوم» في ليستر.

وسجل محمد صلاح هدفاً من ركلة جزاء كما كان وراء تمريرة الهدف الأول لأرنولد، ثم كان وراء الهدف الثالث لكن بطريقة غير مباشرة عندما رفع كرة للكولومبي دياز قابلها الأخير إلى البديل الأوروغوياني داروين نونييز الذي سجل الهدف الثالث.

وحسب شبكة «أوبتا»ساهم محمد صلاح بشكل مباشر في 13 هدفاً لليفربول في مرمى مانشستر سيتي (8 أهداف و5 تمريرات حاسمة)، ليصبح «القمر السماوي»المنافس المفضل إليه،مقارنة بمساهماته تسجيلاً وتمريراً أمام أي فريق آخر.

كما ان أهدافه الـ8 ضد مانشستر سيتي منذ موسم 2017-2018 هي الأكثر التي تلقتها شباك «السيتزنز» من لاعب واحد خلال هذه الفترة.

أما هدف أرنولد الأول فقد حمل الرقم 13 للاعب بقميص ليفربول في جميع المسابقات، منذ ظهوره الأول مع النادي في أكتوبر/تشرين أول 2016.

كما أن 10 من هذه الأهداف جاءت من خارج منطقة الجزاء (بنسبة 77%)،ويعتبر محمد صلاح هو اللاعب الوحيد الذي سجل أكثر من أرنولد، من خارج منطقة الجزاء، خلال هذه الفترة، برصيد 11 هدفاً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"