عادي
في اللقاء السنوي لمؤسسة حمدان بن راشد للأداء التعليمي

خريجو الثانوية العامة يناقشون متطلبات المرحلة الجامعية

01:21 صباحا
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»
ناقش خريجو المدارس الثانوية العامة، وزملاؤهم السابقون، أهمية المرحلة الجامعية، وما يتطلبه الطالب خلالها، مثل تنظيم وإدارة الوقت والمرونة في التعامل مع التكنولوجيا، وإتقان أكثر من لغة، وأهمية القراءة والاطلاع المستمر والروح التنافسية والعمل الجماعي وتقبّل الفوز والخسارة والتواصل والتعامل مع الآخرين، وذلك في اللقاء السنوي الذي نظمته مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز لخريجي المدارس الثانوية المنتسبين لمركز حمدان بن راشد للموهبة والابتكار، تحت عنوان «من أنت بعد سنوات؟»، أمس الأول الخميس، 18 أغسطس/ آب الجاري، في متحف دار الاتحاد بدبي، بمشاركة 30 طالباً.

تبادل طلاب الثانوية العامة خلال اللقاء الخبرات وطرحوا تجاربهم المختلفة في كل المجالات العلمية وناقشوها، كما شهدت الفعالية تعزيز المهارات الشخصية والقيادية في جو من المرح والمتعة والفائدة.

وقال الدكتور جمال المهيري، نائب رئيس مجلس الأمناء الأمين العام لمؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز: «استمرّ المركز في تنظيم الفعالية للعام الثالث على التوالي، بهدف اجتماع خريجي المرحلة الثانوية من السنوات الماضية مع خريجي الثانوية حديثاً، لتبادل الخبرات بين الطلاب لمعرفة ما يحتاجونه خلال المرحلة الجامعية، وما بعدها.

وقدّم المشاركون ضمن برنامج اللقاء، العديد من الفقرات والأنشطة تمتع خلالها مناقشة المهارات التي يحتاجها الطلاب في المرحلة الجامعية، إلى جانب العديد من الأنشطة الأخرى والمسابقات الترفيهية.

شارك في الجلسة عبد الله العطر، صانع محتوى – مستشار في المالية والاستثمار- مدرب معتمد في التنمية البشرية كمتحدث رئيسي، بحضور عدد من المسؤولين والمدربين بالمركز الذين أثروا اللقاء بتبادل الخبرات مع الطلاب.

وتضمّن البرنامج فقرة المسابقات الترفيهية والتي أضفت جواً من المرح والمتعة على اللقاء، حيث قام المقدم حسن محمد المعلم بطرح أسئلة وتقديم ألعاب ترفيهية وحماسية للطلاب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y99ewykn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"