عادي
استقبال وردي من «دورية السعادة»

مدارس العين تستقبل طلابها وفقاً للإجراءات

00:41 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

العين: منى البدوي

استقبلت مدارس مدينة العين الحكومية والخاصة، طلبتها في اليوم الأول من العام الدراسي الجديد؛ وذلك وفق الآليات المحددة من قبل الجهات التربوية والتعليمية والصحية؛ حيث حرصت الإدارات المدرسية على تطبيق الإجراءات المحددة، لدخول الكوادر الإدارية والتعليمية والطلبة الذين تفوق أعمارهم 12 سنة.وتوافد الطلبة إلى مدارسهم بانسيابية؛ حيث قامت بعض الإدارات المدرسية بتبليغ كوادرها الإدارية والتعليمية وأولياء الأمور بكل الإجراءات الواجب الالتزام بها .

وأكد محمد حسين، مدير مدرسة توام النموذجية الخاصة بالعين، أن التوجيهات التي صدرت من قبل دائرة التعليم والمعرفة أسهمت في تجاوز أي عراقيل . وفي الإطار نفسه، شهدت الحركة المرورية في منطقة المدارس والتي دبت فيها الحياة بعودة الطلبة الكاملة إلى مدارسهم، انسيابية مرورية خالية من أي اكتظاظ.

كما استقبلت دورية السعادة بمديرية المرور والدوريات في شرطة أبوظبي، طلبة المدارس في أبوظبي والعين بالورود والهدايا، لنشر البهجة والسعادة مع بدء العام الدراسي الجديد 2022-2023 وتعزيز الإيجابية في الالتزام بقواعد وأنظمة المرور من أجل سلامتهم. شارك في المبادرة هيئة أبوظبي للدفاع المدني ومديرية شرطة العين وقسم الموروث الشرطي بإدارة المراسم والعلاقات العامة و«فرسان شرطة أبوظبي» وإدارة التفتيش الأمني وقسم شؤون الشرطة المجتمعية وأعضاء «كلنا شرطة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5xb7ezx2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"