عادي

«التزامكم سعادة» تؤكد دور الجمهور في دعم الأندية

19:36 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من الملتقى

أكد «ملتقى ممثلي الجماهير» الذي نظمته شرطة دبي ومجلس دبي الرياضي، أهمية دور الجمهور الإيجابي في تعزيز نتائج الفرق ودعم اللاعبين وإظهار الصورة الحضارية لمجتمعنا، بما يساهم في تحقيق التطوير المنشود ويتناسب مع العودة الكاملة للجماهير لحضور المباريات بنسبة 100%.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي نظمه مجلس دبي الرياضي وشرطة دبي، وحمل عنوان «ملتقى ممثلي الجماهير بالأندية الرياضية» والذي عقد في مقر مجلس دبي الرياضي بحضور سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، واللواء عبدالله علي الغيثي مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، والعميد راشد الفلاسي مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ بشرطة دبي، العميد نبيل الرضا مدير إدارة الطوارئ في شرطة دبي، وناصر أمان آل رحمة مساعد أمين عام مجلس دبي الرياضي، وبطي أحمد الفلاسي مدير إدارة التوعية الأمنية في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، وحسن طالب عضو مجلس إدارة رابطة المحترفين الإماراتية، ومراقبي الشرطة، والمديرين التنفيذيين وممثلي الأندية والمؤسسات الإعلامية.

ويأتي الملتقى في إطار مبادرة «التزامكم سعادة» التي أطلقتها القيادة العامة لشرطة دبي بالشراكة مع مجلس دبي الرياضي وبالتعاون مع رابطة المحترفين الإماراتية ومؤسسة دبي للإعلام، ويهدف الملتقى إلى توعية الجمهور بأهمية التشجيع الإيجابي والالتزام بالإجراءات التي وضعتها الجهات المختصة في الملاعب الرياضية.

وقال سعيد حارب: هذا الموسم مهم جداً، لأن عودة الجماهير ستكون بنسبة 100%، ولذلك نحن نعزز تواصلنا مع الجمهور من خلال روابط ومجالس المشجعين وأنديتهم، وكذلك من خلال وسائل الإعلام.

وأضاف حارب: «حمل الملتقى عناوين عديدة في كل عام لكن العنوان الرئيسي يبقى هو التزامكم سعادة، فالتزام الجمهور يضمن سعادتهم وسعادة اللاعبين وسلامة الجميع وقضاء وقت مميز مهما كانت نتيجة اللقاء.

وقال اللواء عبدالله الغيثي: ندعو الجميع إلى الالتزام، للقضاء على التعصب ونكون جميعاً موحدين، ويخرج المشجع من المباراة وهو سعيد ومتقبلاً النتيجة التي انتهت بها المباراة برحابة صدر.

وكشف أحمد سالم المهري مدير إدارة التطوير الرياضي بالإنابة في مجلس دبي الرياضي، عن ميثاق الجماهير في أندية دبي الذي أصدره مجلس دبي الرياضي بهدف استقطاب وإعداد القاعدة الجماهيرية للنادي وتحفيزها على التشجيع المثالي، والحفاظ على متعة المباريات الرياضية وإثارتها دون تعصب.

وأوضح بطي الفلاسي الأهداف المرجوة من إطلاق مبادرة التزامكم سعادة وقال: من المهم جداً أن تكون لدينا تجارب ناجحة تدعم العلاقة بين روابط المشجعين مع إدارات الأندية، لتعزيز الولاء والانتماء لدى الجمهور تجاه أنديتها، وذلك من خلال تنظيم لقاءات مستمرة وفتح باب الحوار المتبادل.

وأكد النقيب مهندس عبد الرزاق أحمد من إدارة مكافحة الجرائم الإلكترونية في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، أهمية تعزيز الوعي لدى الجمهور بالقوانين الخاصة بالجرائم الالكترونية لتفادي ارتكاب أخطاء تتسبب في الوقوع تحت طائلة القانون.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/547c6jk2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"