عادي

الجيش المصري ينفذ تدريباً لتأمين الوقود خلال العمليات

19:38 مساء
قراءة دقيقتين
1

القاهرة - الخليج:

شهد رئيس أركان حرب القوات المسلحة المصرية ،الفريق أسامة عسكر، بياناً عملياً للتأمين بالوقود في إطار خطة التدريب الإستراتيجي التعبوي لهيئات وإدارات القوات المسلحة.

وحضر البيان العملي، الذي نفذه أحد تشكيلات إدارة الوقود، عدد من قادة القوات المسلحة وعدد من دارسي الكليات والمعاهد العسكرية.

وشمل البيان العملي معرضاً لمعدات ومنتجات إدارات هيئة الإمداد والتموين، عكس مدى حجم التطوير والتحديث الذي تشهده هيئة الإمداد والتموين للقوات المسلحة بمختلف إداراتها التخصصية.

وبدأ البيان بكلمة اللواء أركان حرب أحمد الصيفي، رئيس هيئة الإمداد والتموين للقوات المسلحة، أكد خلالها أن رجال الهيئة يواصلون العمل ليلاً ونهاراً بتفان وإخلاص لإنجاز المهام التي تسند إليهم، بما يسهم في تعظيم قدرات القوات المسلحة للوفاء بمهامها ومسؤولياتها.

وتضمن البيان تنفيذ مراحل مختلفة تناولت القدرات والأساليب المتطورة، والحفاظ على كفاءة إمداد وحدات وتشكيلات القوات المسلحة بالوقود عبر الوسائل والمعدات الحديثة، وكيفية التغلب على كافة المعوقات الطارئة، وفقاً للأسس العلمية المدروسة في ذلك التخصص.

وأشاد الفريق عسكر، بالأداء الراقي للعناصر المشاركة في تنفيذ المهام، حيث ناقش عدداً من القادة والضباط في الأسلوب الأمثل لتنفيذ كافة الإجراءات، وطالبهم بالحفاظ على المستوى المتميز والكفاءة القتالية العالية، لتنفيذ كافة المهام التي توكل إليهم.

وفى سياق متصل، قام رئيس أركان حرب القوات المسلحة بالمرور على إحدى وحدات قوات مكافحة الإرهاب، للاطمئنان على جاهزية المقاتلين المنضمين حديثاً إليها، كما شاهد عدداً من البيانات العملية التي أبرزت المهارات المكتسبة خلال فترة التأهيل، وأشاد بالمستوى الاحترافي الذي وصل إليه المقاتلون، وطالبهم بالحفاظ على الجاهزية القتالية العالية، لتنفيذ كافة المهام التي توكل إليهم للحفاظ على أمن الوطن وصون مقدساته.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2we2bd2x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"