عادي

محامية تكشف محاولات سرقة لاعبي رايولا يوم وفاته

13:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
كشفت المحامية البرازيلية رافائيللا بيمينتا عن محاولة منافسين للوكيل الراحل مينو رايولا، سرقة اللاعبين الذين يمثلهم في يوم وفاته في إبريل الماضي.
وقالت بيمينتا التي تدير حالياً وكالة رايولا، وتتابع شؤون لاعبيه من أمثال النرويجي إيرلينج هالاند والفرنسي بول بوجبا وإبرهيموفيتش ودي ليخت وبالوتيلي ومختياريان وآخرين: «تلقيت الكثير من رسائل الدعم من وكلاء مرموقين، مثل جوناثان بارنيت (وكيل أعمال الويلزي جاريث بيل)، لكن بعض الحثالة حاولوا استغلال وفاة رايولا، اتصل واحد يسأل عن والتر بينيتز في يوم وفاة مينو، وقالت له زوجته واندا: يجب أن تشعر بالخزي من نفسك.
وتابعت المحامية (49 عاماً) التي عملت مساعدة لرايولا ولعبت دوراً محورياً في مفاوضات انتقال هالاند لمانشستر سيتي بعد اتصال وكلاء محتالين من إيطاليا لعرقلة الصفقة قبل 3 أيام من وفاة رايولا: «قبل وفاة مينو اتصل الآلاف بألفونسو أريولا والآلاف بتشافي سيمونز، والآلاف بهالاند، والآلاف ببول بوجبا، اتصلوا بي أيضاً، وقالوا لي إن كنت تحتاجين لمساعدة يمكننا إدارة البزنس لك، لم أكن لأغيّـر شيئاً وأتسبب بعدم الاستقرار للاعبين، كنت أعيش فترة كان عليّ التوقف عن العمل، لكنني فضلت رعاية مصلحة اللاعبين الذين كانوا يحبون مينو. كان مخيتاريان ووالتر بينيتز وألفونسو أريولا يحتاجون لتمديد عقودهم أو الانتقال لنادٍ جديد».
انتقل كل من بوجبا وهالاند في الصيف، فيما انتقل سيمونز (19 عاماً) من باريس سان جيرمان لآيندهوفن الهولندي في يونيو.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y9z5vkf8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"