عادي

تحضيرات مكثفة لجولة دي بي وورلد للجولف

20:35 مساء
قراءة دقيقتين

تنطلق نهائيات بطولة جولة دي بي وورلد - دبي بعد شهر من الآن، حيث يصل أبطال الجولف روري ماكلوري ومات فيتزباتريك للتنافس على لقب البطولة التي تقام فعالياتها الختامية في الفترة من 17 إلى 20 نوفمبر في ملاعب عقارات جميرا للجولف.

ويتنافس الأبطال ماكلوري وفيتزباتريك على لقب الجولة الخامسة والأخيرة ضمن سلسلة بطولات رولكس لهذا العام، والتي تقام بالشراكة مع رولكس على ملعب الجولف الشهير.

واجتمع ممثلو وسائل الإعلام وعدد من الشخصيات البارزة من بينهم اللواء عبدالله الهاشمي نائب رئيس اتحاد الإمارات للجولف، وتوم فيليبس، رئيس بطولة جولة دي بي وورلد في منطقة الشرق الأوسط، وداني فان أوترديك رئيس الاتصال المؤسسي في موانئ دبي العالمية، وكريس ماي الرئيس التنفيذي لشركة دبي للجولف، في ملعب عقارات جميرا للجولف لمشاهدة مراسم الضربة الافتتاحية إيذاناً ببدء العد التنازلي لمدة شهر حتى انطلاق بطولة جولة دي بي وورلد، وهي الجولة الخامسة والأخيرة ضمن سلسلة بطولات رولكس لهذا العام.

وقال سلطان أحمد بن سليم، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة موانئ دبي العالمية: «يسعدنا أن نكون شركاء للقب بطولة جولة دي بي وورلد 2022 التي تقام الشهر المقبل. وكمزود عالمي رائد لحلول سلاسل التوريد،نتطلع إلى الترحيب بأفضل لاعبي الجولف على مستوى العالم مرة أخرى إلى دبي في الجولة النهائية. وتعد البطولة مهمة لموانئ دبي العالمية من نواحٍ كثيرة، لكنها أيضاً واحدة من أبرز البطولات على تقويم الفعاليات الرياضية والاجتماعية في دبي، كونها ترحب بجميع أفراد العائلة وليس فقط محبي رياضة الجولف. ونحن نتطلع إلى لقاء الجميع في ملعب عقارات جميرا للجولف بعد شهر من الآن».

وقال توم فيليبس، رئيس بطولة جولة دي بي وورلد في منطقة الشرق الأوسط: «ينتظر عشاق رياضة الجولف وجميع سكان دولة الإمارات انطلاق بطولة جولة دي بي وورلد بعد شهر من الآن، حيث يتطلع الجميع إلى الاستمتاع بعدد من أفضل التجارب التي يمكن أن تقدمها بطولة للجولف في شاليه البطولة أو الصالة الأرضية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4ez2up6v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"