عادي

«التنمية الأسرية» تطلع شرطة الشارقة على برامجها ومبادراتها المجتمعية

22:57 مساء
قراءة دقيقتين

أطلعت إدارة التنمية الأسرية التابعة للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة القيادة العامة لشرطة الشارقة، على برامجها الهادفة إلى خدمة المجتمع وتعزيز القيم الإيجابية وذلك لدى زيارة وفد القيادة اليوم لمنصتها في «معرض الشارقة الدولي» للكتاب المقام في مركز إكسبو الشارقة.

حضر اللقاء الدكتورة خولة الملا، رئيسة هيئة شؤون الأسرة والأمينة العامة للمجلس، واللواء سيف الزري الشامسي، قائد العام لشرطة الشارقة، نائب رئيس مجلس إدارة أكاديمية العلوم الشرطية، ومحمد الزرعوني، مدير منطقة الشارقة الطبية، وراشد الكوس المدير التنفيذي ل«جمعية الناشرين الإماراتيين».

وأوضحت الدكتورة الملا، أن اللقاء جاء بهدف إيجاد التكامل بين مؤسسات وهيئات إمارة الشارقة وبقية إمارات الدولة، لأنها تأتي في إطار الأهداف السامية التي نستمدها من فلسفة صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ومنها الأسرة والمجتمع، والجانب الصحي والنفسي والاجتماعي والاقتصادي والتعليم. معربة عن فخرها بوجود كل فرق العمل بأجنحة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، في المعرض، وصولاً إلى تحقيق رسالة قرينة صاحب السموّ حاكم الشارقة، سموّ الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الاسرة.

فيما قال اللواء سيف الشامسي «حضورنا مختلف الفعاليات الثقافية والمجتمعية يأتي انطلاقاً من حرصنا على التواصل مع كل أفراد المجتمع لتعزيز الصورة الحضارية للجهاز الأمني، بما يعكس رؤى القيادة الشرطية المستقبلية لشرطة عصرية متطورة، ذات أهداف إستراتيجية تسهم في توطيد العلاقة بين الشرطة والجمهور وتفعيل التواصل بين الطرفين بما يخدم المجتمع».

يشار إلى أن من أهم برامج التنمية الأسرية بالشارقة، نشر المعرفة الأسرية، بتصميم وتطوير البحوث وتقديم الإرشاد الأسري المتخصص لتحقيق الانسجام والتوازن والحفاظ على وحدة الأسرة. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ypw2ecxu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"