عادي
قاعدة انطلاق العمليات الإقليمية والعالمية للشركات

دبي تحتضن مقراً دولياً جديداً لـ «سور»

00:47 صباحا
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

افتتح سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، أول مقر لشركة سور (Saur) في دبي، الذي يؤكد سعي المجموعة إلى المضي قدماً في توسعها العالمي وتوفير خبراتها في قطاع المياه لجميع دول الشرق الأوسط.

حضر حفل الافتتاح، باتريك بليتون، الرئيس التنفيذي لمجلس الإدارة لمجموعة «سور» وعدد من مسؤولي هيئة كهرباء ومياه دبي.

وقال سعيد الطاير: «يسعدني أن أكون معكم اليوم في افتتاح المقر الدولي الجديد لمجموعة سور في دبي بدولة الإمارات، ونرحب بهذه الخطوة للشركة، لقد نجحت دبي في ترسيخ مكانتها الرائدة مركزاً عالمياً مثالياً للأعمال التجارية وقاعدة لانطلاق العمليات الإقليمية والدولية للشركات والمؤسسات، بفضل خطط الإمارة المبتكرة، وبنيتها التحتية ذات المستوى العالمي والسياسات والقوانين والتشريعات التي تشجع قطاع الأعمال».

وأضاف أن التدفق الملحوظ للاستثمارات وانتقال الأعمال إلى دبي خلال السنوات الأخيرة، يؤكد جاذبية الإمارة بالنسبة لقطاع الأعمال، لافتاً إلى أن المقر الجديد إضافة نوعية للشركة العالمية الرائدة في مجال الابتكار ومزود الخدمات العالمي في قطاع المياه.

وقال باتريك بليتون، رئيس مجلس إدارة مجموعة «سور»: «افتتاح المكتب دليل واضح على طموح المجموعة لمواصلة توسعها العالمي في الأسواق الرئيسية، فالإمكانات المبتكرة التي تمتلكها الشركة وخبراتنا في البلدان التي تعاني مستويات عالية من الإجهاد المائي، يجعلها الشريك المفضل لمواجهة التحديات التي تواجهها دول الشرق الأوسط».

وقال نادر عنتر، رئيس «سور العالمية»: «يشرفنا أن نفتتح رسمياً مكتبنا الجديد في دبي التي تشكل مركزاً رئيسياً ومهماً بالنسبة للشركة، حيث سيسمح وجود المجموعة في الإمارات ومقرها الإقليمي في الرياض، بالعمل عن كثب مع متعامليها في جميع أنحاء المنطقة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/msp8u72b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"