عادي

«نافال» تلتقي الأطراف الرئيسية في المنطقة

00:51 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

تشارك مجموعة «نافال» في النسخة الحالية من معرضي «آيدكس» و«نافدكس»، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك)، وتوجد المجموعة في الجناحين «A-06» بقاعة 7 في «أيدكس» و«B -055» في «نافدكس».

ويشكل المعرضان فرصة للقاء شركاء «نافال» والأطراف الرئيسية في المنطقة، حيث تتمتع المجموعة بتاريخ طويل من التعاون مع القوات البحرية المختلفة في المنطقة، وقد قامت ببناء علاقات متينة وموثوقة على مدار الثلاثين عاماً الماضية.

وبناء على خبرتها الطويلة التي تبلغ 400 عام في دعم البحرية الفرنسية، تعتبر المجموعة الشريك المفضل للعديد من الأساطيل الدولية، وستعرض في معرضي «آيدكس» و«نافدكس»، أحدث الابتكارات التي تم إنتاجها لخدمة القوات البحرية الحديثة، ما يدل على قدراتها كشركة رائدة في مجال التكامل البحري استناداً للحلول البحرية عالية التقنية مثل فرقاطة إدارة القتال والأزمات بيلهارا، وطرادات غويند أو نظام سيتيس لإدارة القتال.

كما أن مجموعة «نافال» معروفة أيضاً بخبرتها في مجال الطائرات بدون طيار، وتدمج جميع أنواع المركبات غير المأهولة الجوية والسطحية وتحت الماء لزيادة القدرات التشغيلية للأسطول العسكري، ما يمثّل إمكانات جديدة للاستخبارات والمراقبة والمهام الاستكشافية، ويوفر أيضاً قدرات مضاعفة شريطة دمج الطائرات بدون طيار بالكامل في السفن.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4y5pfpzv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"