عادي
بيل غيتس يشيد بعبقرية غوارديولا

برشلونة واليونايتد في لقاء ودي اليوم

00:50 صباحا
قراءة دقيقتين

يلتقي فريقا برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم في لقاء ودي يقام في أمريكا ضمن استعدادات الفريقين لانطلاق الموسم الجديد . على خط آخر وفي أول أيام زيارته للعاصمة الأمريكية واشنطن، لم يقترب فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم من البيت الأبيض رغم سريان شائعات قوية بأن الفريق سيتم استقباله في مقر الرئاسة الأمريكي .

منعت الشرطة لاعبي الفريق الكاتالوني من التدرب في المنطقة المحيطة بالمقر الرئاسي الأمريكي لأسباب أمنية، لم ينفع معها كونه النادي الأفضل في العالم حالياً .

وقال تشافي هيرنانديز نجم وسط برشلونة في مؤتمر صحافي بفندق إقامة الفريق الذي يستعد لمواجهة مانشستر يونايتد في واشنطن إنها قواعد الأمن لقد أخبرونا بأننا لن نتمكن من العدو بمجموعات تزيد عن عشرة أو 15 فردا، لذلك عدنا إلى صالة الجمنازيوم بالفندق وليس أكثر بالنظر إلى البيت .

وتابع: كنا نود الإحماء قليلا لكن الأمن لم يتركنا بالنظر إلى أن البيت الأبيض كان في مواجهتنا فإنها قواعد أمنية ولا شيء أكثر من ذلك .

ووصل برشلونة إلى واشنطن قادما من ميونيخ لمواصلة جولته الخارجية التي يستعد بها للموسم الجديد، بعد فوزه على بايرن ميونيخ الألماني 2/ صفر في نهائي بطولة كأس أودي الودية بهدفين للاعبه الصاعد تياغو .

وسبقت وصول برشلونة إلى واشنطن شائعات قوية بأن الفريق سيتم استقباله في البيت الأبيض، بيد أن ذلك الأمر لم يكن قد تم تأكيده من قبل النادي الكاتالوني أو من فريق عمل الرئيس الأمريكي باراك أوباما .

لكن برشلونة حتى الآن لم يتمكن حتى من التدرب بجوار واحد من أكثر الأماكن تأمينا في الولايات المتحدة وربما في الكرة الأرضية كلها .

على خط آخر قال مؤسس شركة مايكروسوفت العالمية بيل غيتس إن مدرب برشلونة الإسباني، بيب غوارديولا عبقري بسبب النتائج التي حققها الفريق .

وحضر مؤسس مايكروسوفت، بيل غيتس مع رئيس برشلونة ساندرو روسيل ومدرب النادي الكاتالوني بيب غوارديولا مؤتمراً صحافياً للاعلان عن التوقيع على اتفاقية تعاون لمكافحة مرض شلل الأطفال .

ويستمر التعاون بين المؤسسة وبرشلونة لمدة ثلاثة سنوات، وهي الفترة التي يرى غيتس انه سيتم الاقتراب خلالها من القضاء على المرض في كل انحاء العالم .

وشهد المؤتمر الصحافي الكثير من المزحات بين الحضور كان أبرزها ما قاله أحد الصحفيين تعليقا على قول روسيل أن غيتس من أفضل رجال الأعمال في العالم، حيث نصحه بضمه للنادي للاستفادة من خدماته في التعاقد مع قائد أرسنال الإنجليزي، الإسباني سيسك فابريغاس .

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"