عادي

المنتخب يواصل استعداداته لمواجهة بتسوانا

04:49 صباحا
قراءة دقيقتين
القاهرة إبراهيم ربيع:
يستأنف المنتخب الأول تدريباته اليوم باستاد القاهرة، استعداداً لمباراة بتسوانا المقرر لها 10 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، في الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2015 المقرر إقامتها بالمغرب ومن المقرر أن يخوض الفراعنة تدريباتهم اليوم على فترتين صباحاً ومساءً وكان شوقي غريب، المدير الفني، قد منح لاعبيه راحة سلبية أمس السبت لقضاء إجازة عيد الأضحى مع أسرهم .
وتغادر بعثة المنتخب مساء غدا الاثنين إلى بتسوانا وستصل البعثة إلى جنوب إفريقيا صباح الثلاثاء قبل التوجه إلى بتسوانا في رحلة قصيرة تستغرق ساعتين تقريباً .
وكان اتحاد الكرة تلقى تأكيدات من قبل السفارة المصرية في جنوب إفريقيا بخلو بتسوانا من فيروس "إيبولا"، بعدما أجرى مسؤولو المنتخب اتصالات بالسفارة للاستفسار عن وجود الفيروس من عدمه . ووفقا للسفارة المصرية في جنوب إفريقيا القريبة من بتسوانا، فإن لا وجود للفيروس هناك كما أن جنوب إفريقيا التي ستحل بها بعثة الفراعنة لساعات في طريقها لبتسوانا تخلو أيضا من الإيبولا ما يعني أن البعثة ستكون في مأمن تام من هذا الفيروس .
حدد مسؤولو النادى الأهلي يوم 18 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل موعداً لمواجهة أتليتيكو مدريد الإسباني في الودية الثانية التي تنظمها وكالة الأهرام للإعلان بناء على العقد المبرم بين الطرفين والتي مازالت من الموسم الماضي بعد أن تم الاتفاق على موعد الودية الأولى يوم 12 نوفمبر مع الكويت الكويتي بالكويت بمناسبة افتتاح فرع أكاديمية الأحمر بالكويت في نفس التوقيت .
وكان موعد لقاء الأهلي والكويت الكويتي قد تأكد إقامته بعد أن تم تأجيل لقاء الأحمر مع الاتحاد السكندري التي كانت تهدد المباراة الأولى تسويقيا، ما جعل الشركة المسئولة تفكر بجدية في تغيير مكان وموعد اللقاء خشية أن يكون هناك تأثير سلبي على الجانب التسويقى .
وقام مسؤولو الأهلي بإبلاغ وكالة الأهرام للإعلان بموعد الودية الثانية التي ستكون خلال فترة توقف الدوري الممتاز لارتباط المنتخب بلقاءي السنغال وتونس في الجولتين الأخيرتين في تصفيات أمم إفريقيا 2015 التي ستقام بالمغرب حيث سيتوقف الدوري من 10 إلى 23 من من نفس الشهر بالنسبة للأحمر .
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"