عادي
الأول في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا

العلماء يفتتح مقر شركة «يو.آي. باث» لأتمتة الروبوتات

14:41 مساء
قراءة دقيقتين
معالي عمر سلطان العلماء خلال افتتاح يو.آي.باث
معالي عمر سلطان العلماء خلال افتتاح يو.آي.باث
معالي عمر سلطان العلماء خلال افتتاح يو.آي.باث
معالي عمر سلطان العلماء خلال افتتاح يو.آي.باث.
دبي:«الخليج»
افتتح عمر سلطان العلماء، وزير الدولة للذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي وتطبيقات العمل عن بُعد، المقر الجديد والأول لشركة «يو آي باث» للشرق الأوسط وإفريقيا، المتخصصة في أتمتة عمليات الروبوتات في الإمارات، بمدينة دبي.
وأكد العلماء أن الإمارات تمثل منصة رائدة تحتضن أبرز الشركات التقنية العالمية، ومركز جذب عالمياً يستقطب رواد التكنولوجيا والمبتكرين في المجالات الرقمية من مختلف دول العالم. مشيراً إلى أن ريادة الدولة في استقطاب الشركات والعقول تعكس رؤى القيادة الرشيدة وتوجيهاتها بتهيئة البيئة الحاضنة للشركات التكنولوجية ورواد الأعمال في مجالات الأتمتة الذكية والتحول الرقمي، بما يعزز جهود تسريع تبني الاقتصاد الرقمي وتوسيع مدى مساهمته في الناتج المحلي الإجمالي للدولة.
وقال إن الإمارات ترحب بجميع الشركات التكنولوجية من كافة دول العالم، وتسعى بالشراكة معها إلى تعزيز مسيرة الدولة نحو مستقبل قائم على تبني التكنولوجيا والحلول الرقمية، بما يعزز رحلة التحول الرقمي، ويرتقي بمختلف قطاعات الاقتصاد الرقمي المستقبلي.
حضر الافتتاح صقر بن غالب، المدير التنفيذي لمكتب الذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي وتطبيقات العمل عن بُعد، ومديرو «يو آي باث» التنفيذيين، وكبار عملاء الشركة في المنطقة، وعُقد خلال الافتتاح اجتماع مع مديري الشركة التنفيذيين لمناقشة كيفية دعم مشاريع التحول الرقمي وأتمتة الربوتات، لإثراء البنية التحتية الرقمية والتكنولوجية في الإمارات، بما يدعم تحقيق أهداف الاستراتيجيات الوطنية للدولة في مجالات الذكاء الاصطناعي والتعاملات الرقمية والاقتصاد الرقمي. فيما نظم فريق الشركة جولة تعريفية لاستعراض مستجداتها الرقمية، واستعرض مديروها التنفيذيون أهمية الأتمتة الذكية في تسريع الجهود في المجالات الرقمية، واحتضان المواهب لتنميتها وصقلها.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2dfhsbhb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"