عادي

75 لاعباً في النسخة الأولى لبطولة الأثقال

21:06 مساء
قراءة دقيقتين
النقبي والحوسني وأعضاء اللجنة المنظمة خلال المؤتمر الصحفي

دبي: عصام هجو

أعلن اتحاد الإمارات لرفع الأثقال، تنظيم النسخة الأولى لبطولة رفع الأثقال لعام 2023، والمقررة يومي السبت والأحد 18 و19 مارس/آذار الحالي، بصالة مدرسة الاتحاد الخاصة في منطقة جميرا بدبي، بمشاركة 75 لاعباً ولاعبة من 23 جنسية مختلفة.

جاء الكشف عن تفاصيل النسخة الأولى للبطولة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمدرسة الاتحاد الخاصة بدبي بحضور، محمد خميس النقبي المدير التنفيذي للاتحاد، وحمد الحوسني عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس اللجنة الإعلامية، وحمد جمعة العجمي رئيس اللجنة الفنية،وسالم خميس الصريدي رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد مدير البطولة، والدكتور جيمس ويتشيلت مدير مدرسة الاتحاد الخاصة بجميرا.

ونقل محمد خميس النقبي المدير التنفيذي، تحيات محمد ناصر بن خماس، رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة للحضور، مؤكداً الجاهزية الكاملة لانطلاق النسخة الأولى للبطولة في ظل التشكيل الحالي لمجلس إدارة الاتحاد، وقال:سعداء بتنظيم النسخة الأولى لبطولة الإمارات لرفع الأثقال، والتي تنسجم والخطة الاستراتيجية لعمل مجلس إدارة الاتحاد، المتمثلة في نشر مفهوم اللعبة واستقطاب اللاعبين المميزين للتمثيل المشرف على صعيد المنتخبات الوطنية.

وكشف النقبي عن مشاركة 75 لاعباً ولاعبة من مختلف الجنسيات، في النسخة الأولى لبطولة الإمارات لرفع الأثقال، والتي تنظم وفق الضوابط والشروط الفنية المعتمدة أولمبياً من أجل ضمان نجاح البطولة، مشيداً في الوقت ذاته بالاهتمام والمساهمة الإيجابية للمؤسسات الوطنية كشريك فعال يعزز من النجاح المرتقب.

وثمّن النقبي استضافة مدرسة الاتحاد الخاصة بدبي راعي البطولة للمنافسات، مشيداً بدور الشركاء والرعاة، ممثلين في مجلس دبي الرياضي، ومجلس الرياضيين في شرطة دبي،والوادي الأخضر للاستشارات الهندسية،وأولومبيا جيم، ومركز دبا لكمال الأجسام،ونادي بارج، وديزرت باربل.

من جانبه،أوضح حمد جمعة العجمي رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد،أن تنظيم البطولة يستهدف تكوين قاعدة للعبة رفع الأثقال في الدولة، في ظل مشاركة 75 لاعباً ولاعبة يمثلون الأندية الحكومية والخاصة،حيث يشكل كل فريق من 5 أوزان للعنصر النسائي ومثلها للعنصر الرجالي في فئتي الرجال والشباب، لافتاً إلى أن فعاليات البطولة ستنظم على فترتين صباحية ومسائية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8sne78

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"