عادي
للأرقام المميّزة للوحات المركبات في دبي

مزاد «أنبل رقم» يدعم حملة «وقف المليار وجبة» 8 أبريل

15:50 مساء
قراءة 3 دقائق

دبي: «الخليج»

ينطلق في دبي يوم السبت 8 أبريل، مزاد «أنبل رقم» الخيري للأرقام المميزة للوحات المركبات، لدعم جهود حملة «وقف المليار وجبة»، التي أطلقها صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لتدشين أكبر صندوق وقفي لتقديم الطعام في رمضان بشكل مستدام.

ويعرض المزاد، الذي تنظمه «مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية»، بالتعاون مع «الإمارات للمزادات»، وبدعم هيئة الطرق والمواصلات في دبي، مجموعة من الأرقام المميزة الخاصة بلوحات المركبات، أبرزها الرقم «P 7» وعشرة أرقام ثنائية:

(AA 19 AA 22،AA 80،O 71،X 36،W 78،H 31،Z 37،J 57،N 41) فضلاً عن مجموعة من الأرقام الأخرى( Y 900،Q 22222،Y 6666) ويشارك في المزاد شخصيات مرموقة من مختلف الفعاليات الاقتصادية ومؤسسات العمل الخيري والنفع العام والخيّرين الحريصين على دعم القضايا الإنسانية النبيلة، كالتي تعمل عليها حملة «وقف المليار وجبة»، وبالتزامن مع شهر العطاء والتضامن الإنساني مع الفئات الضعيفة وخاصة الأطفال واللاجئين والنازحين وضحايا الكوارث والأزمات.

الصورة

ويسهم ريع المزاد الخيري، الذي يقام في فندق «فور سيزونز جميرا» بدبي، في دعم الأهداف الإنسانية لحملة «وقف المليار وجبة» للإسهام في توفير شبكة أمان غذائي للفئات الأقل حظاً، وإرسال مليار رسالة أمل وتضامن من الإمارات إلى من هم في أشدّ الحاجة في العالم، في وقت يزداد فيه تحدي الجوع الذي يهدد نحو 828 مليوناً.

وتعد المزادات أداة مبتكرة معاصرة لدعم العمل الخيري والإنساني، حيث حققت الدورة الأولى من مزاد «أنبل رقم»، التي رفدت حملة «100 مليون وجبة» في رمضان 2021 نحو 50.45 مليون درهم في ليلة واحدة، وأسهمت في مضاعفة الحملة لهدفها النهائي، وصولاً إلى نحو 220 مليون وجبة.

كما حقق 53 مليون درهم لحملة «مليار وجبة» في دبي، في رمضان 2022، وفي أبوظبي 111 مليون درهم، حضورياً وإلكترونياً.

ويشكل تنظيم المزاد الخيري في دورته الخاصة بحملة «وقف المليار وجبة» هذا العام، تجسيداً لثقافة التوسع المستمر لدائرة العمل الخيري والإنساني الذي يعزز المشاركة المؤسسية والمجتمعية في دولة الإمارات، في تقديم المساعدة للمحتاجين في العالم.

وقال مطر الطاير، المدير العام، ورئيس مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات بدبي «نفخر في الهيئة بالمشاركة في دعم حملة «وقف المليار وجبة» التي شهدت تفاعلاً مؤسسياً ومجتمعياً كبيراً منذ اليوم الأول لإطلاقها. ومزاد «أنبل رقم» يوفر فرصة لتقديم الدعم المباشر لهذه الحملة الإنسانية النبيلة، التي تستهدف توفير شبكة أمان غذائي للمجتمعات الأقل حظاً. ونحن واثقون بأن تفاعل المشاركين في مزاد هذا العام سيكون كبيراً، كما كان في العامين الماضيين مع حملتي «مليار وجبة» و«100 مليون وجبة».

وقال عبدالله المناعي، رئيس مجلس الإدارة، العضو المنتدب لشركة الإمارات للمزادات «تشرفنا بالمشاركة في حملتي «100 مليون وجبة» و«مليار وجبة»، ويسعدنا أن نكون أحد المساهمين في هذا الصندوق الوقفي لإطعام الطعام إلى جانب كثير ممن يتسابقون لفعل الخير في مجتمع الإمارات الذي عوّد العالم على عطاء لا ينضب، حيث تتجلى المواقف الإنسانية النبيلة للإمارات، قيادة وشعباً، في مدّ يد العون لكل محتاج، بما يعكس ثقافة العطاء والمشاركة والمساندة، التي تشكل جزءاً من قيم ومبادئ المجتمع الإماراتي والممارسة المؤسسية في الإمارات».

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/37mme5rb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"