عادي
«طرق دبي» تسهم بـ 5 ملايين

أ. ر. م. القابضة تدعم الحملة بـ 10 ملايين

00:46 صباحا
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»
أعلنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، عن مساهمتها ب5 ملايين درهم لدعم حملة «وقف المليار وجبة» التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لتدشين أكبر صندوق وقفي لإطعام الطعام في رمضان بشكل مستدام.

وتستهدف الحملة، التي تنضوي تحت مظلة مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية وتتزامن مع شهر رمضان الكريم، حشد أكبر جهد محلي وإقليمي ودولي للمساهمة في تفعيل برامج مستدامة لمكافحة الجوع والقضاء عليه في إطار مؤسسي مستدام.

قال مطر محمد الطاير، المدير العام ورئيس مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات: «تجسد حملة «»وقف المليار وجبة» رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في توسيع دائرة العمل الإنساني واستدامة العطاء، وتفخر الهيئة بأن تكون من ضمن الجهات الداعمة لحملة «وقف المليار وجبة» أكبر صندوق وقفي لإطعام الطعام بشكل مستدام».

وأضاف: «تحمل دولة الإمارات رسالة تضامن ورحمة لكل الشعوب الأقل حظاً، وذلك انطلاقاً من حسها الإنساني والالتزام الأخلاقي تجاه العالم أجمع، وتحظى هذه الرسالة باهتمام كبير واستجابة من جميع الأفراد والمؤسسات في مختلف القطاعات محلياً وعالمياً، الساعية إلى الإسهام في إغاثة الفقراء والمحتاجين حول العالم».

وأعلنت مجموعة «أ.ر.م. القابضة» عن مساهمتها بمبلغ 10 ملايين درهم دعماً لحملة «وقف المليار درهم».

ويأتي تعهد مجموعة «أ.ر.م. القابضة» بدعم الصندوق الوقفي لإطعام الطعام ب 10 ملايين درهم خلال 5 سنوات بهدف رفع المعاناة عن عشرات ملايين البشر في العالم الذين يواجهون تحديات غذائية تهدد وجودهم وإنسانيتهم.

وأكد محمد سعيد الشحي الرئيس التنفيذي ل«مجموعة أ.ر.م القابضة»، أن «التزام دولة الإمارات الإنساني والخيري عمل متواصل على مدار العام، ويتجلى بأبهى صوره خلال شهر رمضان الكريم، وهذا العام تسعى حملة (وقف المليار وجبة) لمساندة الشرائح الأقل حظاً في العالم»، مضيفاً: «ندرك أن الجوع وانعدام الأمن الغذائي يهددان عشرات الملايين ويشرفنا أن نسهم في هذا الصندوق الوقفي لإطعام الطعام».

وأشار إلى أن حملة «وقف المليار وجبة» رسالة خير وإنسانية من مجتمع الإمارات إلى الفقراء والمحتاجين في العالم، ودعوة إلى مضاعفة الجهود العالمية من أجل مكافحة الجوع والقضاء عليه، وتمكين الفئات الضعيفة وضحايا الحروب والأزمات والكوارث الطبيعية من العيش بكرامة واستعادة الثقة بمستقبل أفضل. أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي، مجموعة الخدمات المالية الإسلامية الرائدة، عن المساهمة بمليون درهم دعماً لحملة «وقف المليار وجبة».

وتعتبر مساهمة «مصرف أبوظبي الإسلامي» في حملة «وقف المليار وجبة» شهادة على التزام المصرف الراسخ بدعم المبادرات الخيرية والإنسانية التي تطلقها قيادة دولة الإمارات الرشيدة لرفع المعاناة عن الفقراء والمحتاجين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/jcbw7azu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"