عادي

«لياقتي صحتي» تعزز نشاط سكان عجمان

21:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة

اختتمت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان مبادرة «لياقتي صحتي» تحت عنوان «همة ورياضة»، والتي استمرت طيلة شهر رمضان الفضيل، في إطار حرص الدائرة على ضمان جودة الحياة وتشجيعًا لسكان الإمارة وزوارها على تبني أفضل الممارسات الصحية واتباع منهج حياة قائم على صحة الجسد والعقل.

وشهدت المبادرة إقبالًا من سكان الإمارة وزوارها الذين التحقوا في البرامج الرياضية وتلقوا الفحوصات الطبية في كل من حديقة الصفيا وحديقة العلم والحديقة الرياضية.

وأكد عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة خلال تكريمه للمشاركين الحاصلين على أعلى الدرجات وفقًا للتقييم المعتمد.. أن المبادرة تمكنت خلال الدورات الماضية والدورة الحالية من تحقيق النتائج المنشودة حيث نشرت ثقافة الوعي وأهمية المحافظة على الرياضة خلال الشهر الفضيل.

وأوضح أن الكوادر المسؤولة عن المبادرة استهدفت كافة فئات وشرائح المجتمع حيث تتضمن المبادرة برنامج الدفاع عن النفس للأطفال وبرنامج الأنشطة الرياضية الخاصة بالشباب والكبار.

وقال إن المبادرة سعت لتشجيع ممارسة التدريبات الرياضية المتخصصة بالتعاون مع مدربين محترفين كما اشتملت على استشارة أخصائي تغذية.

وأوضح ماجد عثمان النعيمي مدير قسم المساحة رئيس اللجنة المنظمة للمبادرة، أن الدائرة ارتأت إقامة المبادرة على مدار أربعة أسابيع متواصلة في شهر الخير، حيث اختص كل أسبوع بأنشطة رياضية وإجراءات صحية للمشاركين.

وثمن المشاركون في المبادرة حرص الدائرة على إقامة برامج رياضية تمثل منصة للاجتماع مع أفراد المجتمع، بالإضافة لزيادة الوعي بأهمية النشاط البدني والرياضة في الحفاظ على الصحة العامة.(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/m5ww27fy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"