مقال مدفوع
جديد الأسواق

ميديكلينيك مستشفى ويلكير تزرع شجرة لكل طفل يولد في المنشأة عام 2023

08:00 صباحا
قراءة دقيقتين
مستشفى ميديكلينيك - البوابة الرئيسية

 أعلنت ميديكلينيك مستشفى ويلكير عن مبادرة للآباء والأمهات الجدد، بمناسبة افتتاح وحدة الأمومة التي تم تجديدها حديثاً.
في وقت سابق من هذا العام، أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة (حفظه الله) أن عام 2023 سيكون "عام الاستدامة". ولذلك قررت ميديكلينيك مستشفى ويلكير دعم هذه الرؤية بمبادرتها الخاصة التي تشمل العائلات في دبي، بالتعاون مع مجموعة الإمارات للبيئة. وتأتي هذه المبادرة بمناسبة افتتاح وحدة الأمومة التي تم تجديدها مؤخراً.
وتبدأ المبادرة من أبريل حتى نهاية ديسمبر 2023، حيث سيحظى كل زوجين يقرران ولادة طفلهما في ميديكلينيك مستشفى ويلكير بفرصة أن يكونوا جزءاً من مبادرة "تبنى شجرة".
ستساهم زراعة الأشجار في تعزيز صحة الناس وعافيتهم بالإضافة إلى المساعدة في تحقيق استراتيجية دولة الإمارات العربية المتحدة لإنشاء مصارف للكربون ومعالجة مشكلة تغير المناخ.
وصرحت السيدة حبيبة المرعشي، رئيس مجلس الإدارة والمؤسس المشارك لمجموعة عمل الإمارات للبيئة: "عندما نتحدث عن المستقبل، نفكر في الأجيال الجديدة وما نتركه لهم. نحن في مجموعة عمل الإمارات للبيئة فخورون للغاية بالعمل مع ميديكلينيك مستشفى ويلكير في هذه المبادرة الرائعة. حيث سيتم زراعة 700 شتلة من الأشجار الأصلية في 27 أكتوبر في أبوظبي. ولا توجد طريقة أفضل للاحتفال بـ COP 28 من القيام بفعالية مليئة بالجهد والجد لتثمر بمستقبل مستدام."

والجدير بالذكر بأنه على مدار الـ 25 عاماً الماضية، ساعد فريق أطباء أمراض والولادة في ميديكلينيك مستشفى ويلكير، جنباً إلى جنب مع القابلات وفريق التمريض، في ولادة آلاف الأطفال لأجيال مختلفة من الأهالي في الإمارات.
كما أن وحدة الأمومة خضعت لعملية تجديد كاملة، حيث تقدم للأمهات الحوامل مزيجاً فريداً من التميز الطبي ومستوى عالياً من الضيافة. مع مجموعة من الخيارات المتنوعة، فيمكن للأمهات اختيار غرفة الأمومة التي تناسب احتياجاتهن وتوفر أقصى درجات الراحة والأمان. من أماكن الإقامة العادية إلى المزيد من الخيارات الفاخرة، فقد تم تصميم هذه الغرف وتجهيزها لتلبية الاحتياجات والرغبات الفردية لكل أم. الهدف هو ضمان حصول جميع الأمهات الحوامل على أعلى مستوى من الرعاية حتى يستطعن تحقيق أقصى استفادة من تجربة الولادة.
قالت الدكتورة ألفي ، رئيسة قسم أمراض النساء والولادة: "في ميديكلينيك مستشفى ويلكير، نعتقد أن جميع النساء لديهن الحق في اتخاذ قرارات واضحة بشأن الحمل والولادة. نسعى جاهدين لتوفير بيئة داعمة، وإرشاد الأزواج خلال فترة الحمل وإعدادهم بأفضل طريقة ممكنة لهذا الحدث الرائع. الآن ستتمكن مريضاتنا من الوصول إلى الراحة المطورة لتناسب احتياجاتهن خلال أهم حدث في حياتهن بينما يتم دعمهن من قبل الفريق الطبي ذوي الخبرة."

لمعرفة المزيد عن هذه المبادرة وعن ميديكلينيك مستشفى ويلكير ، يرجى الاتصال على 8001999 أو قم بزيارة www.mediclinic.ae
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4pf39v3u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"