عادي

الاتحاد للطيران تتيح الحجوزات عبر تطبيق بوتيم

00:03 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
أنطونوالدو نيفيس وعبدالله أبو الشيخ يوقعان الاتفاقية

وقعت «الاتحاد للطيران» اتفاقية شراكة مع «أسترا تك»، بهدف تمكين العملاء من حجز رحلاتهم الجوية باستخدام منصة بوتيم، والتي أُعيد إطلاقها مؤخراً كتطبيق فائق القدرات.

وقّع الاتفاقية كلّ من أنطونوالدو نيفيس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران؛ وعبدالله أبو الشيخ، مؤسس شركة أسترا تك والرئيس التنفيذي لمنصة بوتيم، على هامش فعاليات معرض سوق السفر العربي.

وقال نيفيس «يسرّنا الإعلان عن شراكتنا الجديدة مع شركة أسترا تك، والتي توفر فرصة فريدة لإطلاق حجوزات رحلات الاتحاد للطيران من خلال منصة بوتيم، التطبيق الإلكتروني الذي تستخدمه العائلات والأصدقاء للتواصل فيما بينهم. ويشكّل دمج خدمة حجوزات الطيران في التطبيق إضافة هامة تتيح للشركة تقديم خدماتها من خلال المحادثة، مما يسهل على الضيوف حجز رحلاتهم دون مغادرة المنصة. كما يبسّط تكامل خيارات الدفع الجديدة عملية الحجز للعملاء. وتلتزم الاتحاد للطيران بتعزيز مكانتها في ريادة المشهد الرقمي المتطور من خلال استكشاف حلول مبتكرة جديدة واعتمادها، مثل حجوزات الرحلات الجوية المدعومة بالذكاء الاصطناعي جي بي تي، لتقديم أفضل التجارب الممكنة لضيوفها».

من جانبه، قال عبدالله أبو الشيخ «يسعدنا أن نتعاون مع الاتحاد للطيران لتقديم هذا الحل المبتكر لعملائنا، حيث تتيح لنا هذه الشراكة تقديم ميزة غير مسبوقة لمستخدمي تطبيق بوتيم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc4xrdhs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"