عادي

كيم مين جاي يصدم اليونايتد ويوافق على عرض البايرن

13:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
كيم مين جاي يحيي المشجعين بعد حصد لقب إيطاليا

الشارقة: ضمياء فالح

تلقى نادي مانشستر يونايتد ضربة قوية في السباق على خدمات الكوري الجنوبي كيم مين جاي قلب دفاع نابولي الإيطالي؛ إذ وافق المدافع مبدئياً على صفقة انتقال لبايرن ميونيخ الألماني. وفي التفاصيل، قال خبير الصفقات الإسباني فابريزيو رومانو إن الشرط الجزائي لكيم في نابولي 42.6 مليون إسترليني، وإن بطل إيطاليا يستطيع التمسك بلاعبه إذا تم تفعيل الشرط.

ووفقاً لرومانو دخل مانشستر يونايتد في مفاوضات متقدمة مع نابولي بخصوص الكوري الجنوبي، لكنّ ممثلي اليونايتد لم يؤكدوا مطلقاً استعدادهم لدفع الشرط الجزائي، ما فتح الباب لبايرن ميونيخ الذي عرض على كيم مين جاي عقداً لـ5 سنوات، وسيلحق المدافع ببطل البوندسليجا في مطلع يوليو المقبل عندما يتم تفعيل الشرط الجزائي في الأول من الشهر.

وغرّد رومانو: "الاتفاق بين بايرن ميونيخ وكيم مين جاي في مراحله الأخيرة، والعقد لـ5 سنوات، وهو مستعد للموافقة لكنه لم يوقع بعد، تفعيل الشرط الجزائي سيكون في الأول من يوليو، وكيم سينضم للبايرن إلا إذا تقدم نادٍ آخر براتب أكبر للاعب".

وقال رومانو في تغريدة لاحقة: إن اليونايتد لم يتقدم بعرض بعد، وأن النادي الإنجليزي بدأ البحث عن بدائل أخرى، ومنهم الفرنسي الدولي دساسي "25 عاماً" لاعب موناكو، وتوديبو "23 عاماً" لاعب نيس حالياً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/uw22y3jd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"