عادي

غداء يجمع هالاند وأمير موناكو.. ولاعب تنس يستلهم الفوز من سيتي

11:42 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
غداء يجمع هالاند وأمير موناكو
برودي يحتفل ويشكر سيتي
الشارقة: ضمياء فالح
يواصل النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي بطل الثلاثية التاريخية استمتاعه بالإجازة الصيفية المستحقة، وآخر جولاته غداء على اليخت مع أمير موناكو ألبرت وعمر كاماني، مؤسس «بريتي ليتل ثنجز»، وتومي هليفغر إلى جانب والد هالاند ألفي إينج وزميله في المنتخب ساندر بيرج.
وأهدى هالاند قميصه بالرقم 9 في سيتي للأمير ألبرت، فيما كشف لاعب التنس البريطاني ليام برودي، الذي صعد للدور الثاني في بطولة ويمبلدون، عن استلهامه الفوز على كونستانت ليستيان من قراءة كتاب عن فريق بيب جوارديولا.
وشكر برودي «29 عاماً» فريق مانشستر سيتي، وقال: «قرأت كتاباً مؤخراً بعنوان Pep:The Evolution (بيب: التطور)، ووجدت الحديث عن رياضة النخبة والأعمال ملهماً، هناك دروس مستقاة من كل جانب في الحياة، يمكنني القول الآن سيتي أفضل فريق في العالم لذا أتعلم منهم، إنهم رائعون، النادي دعمني أيضاً ونشر تغريدة عني وممتن لأنهم يتابعون مسيرتي، كما أتابع النادي كروياً».
وقارن برودي غريمه المقبل النرويجي كاسبر رود، المصنف رقم 4، بمهاجم سيتي هالاند، وقال: «النرويج مميزة في تقديم الرياضيين الكبار، كلاهما وحش. ايرلينغ وحش على الصعيد البدني وكاسبر وحش في اللعبة، يمزق الكرة تماماً. الحصول على فرص مواجهة نجوم هي دافعي للعب التنس، فخور لأنني واجهت أندي موراي في الملعب الرئيسي في 2016، صحيح أنه صفعني أكثر من مرة على مدى ساعتين لكن هذه أمور رائعة بنظري. الجميع يريد اللعب في الملعب الرئيسي في ويمبلدون، إنه بمثابة نهائي دوري أبطال أوروبا».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/vd3dx4ru

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"