عادي

«جلف كرافت» تستعرض «نوماد 101» لأول مرة في أستراليا

23:06 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

تستعد «جلف كرافت»، لعرض يخت المغامرات الجديد «نوماد 101» (Nomad 101) لأول مرة في أستراليا خلال معرض سيدني الدولي للقوارب 2023، وذلك بالتعاون مع موزعها «أستراليان سوبر ياختس».

وكانت الشركة قد أطلقت «نوماد 101» خلال معرض دبي الدولي للقوارب في مارس 2023، ليشكل إضافة فريدة تسلط الضوء على فصل جديد في مسيرة النمو الديناميكي للشركة تحت شعارها الاستراتيجي المعروف «ليجاسي إن موشن»(Legacy in Motion). وترتكز رؤية «جلف كرافت» المستقبلية لتجاوز المألوف على 4 محاور رئيسية هي: التكنولوجيا والابتكار، والتوجّه نحو الاستدامة، والتوسع العالمي، والجيل التالي من المنتجات.

وبفضل الخبرة العريقة للشركة وشغفها المعروف بتعزيز تجربة مغامرات اليخوت بعيدة المدى، نجح «نوماد 101» بتصدر فئته وتحقيق أصداء مذهلة للغاية. وإلى جانب تمحوره حول الاستدامة، حيث يتميز هيكل اليخت بتصميم ذكي يسهم في تقليل استهلاك الوقود، إلى جانب مجموعة من المواد المستدامة المبتكرة التي تتخلل جميع تفاصيله.

كما يحقق اليخت في تصميمه توازناً بين المحركات القوية، وكفاءة استهلاك الوقود المحسّنة، والمدى المذهل والبالغ 3100 ميل بحري بسرعة 8 عقدات. وهو ما يجعله يوفر المزيد من مغامرات الاستكشاف البعيدة، ليغدو بمثابة خيار فريد ومرغوب للسوق الأسترالية التي تشهد إقبالاً متزايداً على يخوت المغامرات من «جلف كرافت».

وقال محمد حسين الشعالي، رئيس مجلس إدارة شركة «جلف كرافت»: «تواصل قواربنا ويخوتنا ومنذ ما يزيد على 10 سنوات حصد النجاحات اللافتة في أستراليا الذي انعكس في أرقام المبيعات، ومنذ ذلك الحين يدرك عملاؤنا الأوفياء في منطقة المحيط الهادئ، نحن لا نتوانى أبداً عن تقديم كل ما هو مبتكر وفريد من نوعه. وقد أخذنا عملاءنا الأستراليين بعين الاعتبار عند بناء يختنا الجديد «نوماد 101» والذي نجحنا من خلاله في تحويل الرحلات البعيدة إلى مغامرات يومية حافلة بالتشويق والمتعة. كما اتبع فريقنا المتخصص أسلوباً ذكياً للموازنة بين القدرة على الإبحار لمسافات طويلة بسرعات معقولة، وتوفير إمكانات أفضل من ناحية السرعة للرحلات اليومية الأقصر. وبما أن أستراليا أصبحت في وقت قياسي إحدى أهم أسواقنا، نتطلع قدماً لمعرفة أصداء يختنا الجديد لدى عملائنا الأستراليين».

وإلى جانب «نوماد 101»، تستعرض «جلف كرافت» أيضاً اليختين «ماجستي 72» و«أوريكس 379» في معرض سيدني الدولي للقوارب. وتم إطلاق «ماجستي 72» (21.99 متر) العام الماضي، حيث يتميز بتصميم رائع وهندسة مميزة تهدف إضافة خيار آخر للعميل بين اليخت «ماجستي 62» ويخت السوبر والأكثر مبيعاً «ماجستي 100». وبدوره، يرسي «أوريكس 379» مفهوماً جديداً لرياضة الإبحار بفضل صناعته المتقنة ومزاياه غير المسبوقة ليجمع بين الأداء الرائع والراحة الفائقة والتصميم الذكي والمزايا التي لطالما اشتهرت بها «جلف كرافت».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdej6xb8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"