عادي

خورفكان يعبر حتا وينهي «عقدة» البدايات

23:06 مساء
قراءة دقيقتين

خورفكان: نزار جعفر

أستهل خورفكان مشواره بالفوز على ضيفه حتا 2-1 خلال المباراة التي جمعت الفريقين السبت على استاد صقر بن محمد القاسمي في ختام مواجهات الجولة الأولى لدوري أدنوك للمحترفين.

بكر حتا بالتسجيل عن طريق زيدان قبل ان يقلب أبناء الخور الطاولة بهدفين على مدار الشوطين.

وبهذا الفوز يحلق «النسور» بأولى ثلاث نقاط وينهي عقدة البدايات التي لازمته في المواسم الثلاثة السابقة.

لم يمهل حتا أصحاب الارض أكثر من 10 دقائق قبل أن يدك شباك الحارس أحمد حمدان بهدف مباغت بقدم الفلسطيني مصطفى زيدان في مشاركته الأولى مع الفريق«السماوي»، مستغلاً الكرة العرضية المحسنة من زميله الكويتي شبيب الخالدي.

ورغم السيطرة التي بدأ بها خورفكان المباراة لكنه افتقد السرعة والتناغم في الأداء رغم الجهد الفردي الذي بذله التونسي خاوي أبرز لاعبي النسور في صناعة الفرص التي لم يحسن الثنائي البرازيلي لورينسي وتياغو التعامل معها بالشكل المطلوب قبل أن ينجح أنتونيو جونيور في تعديل النتيجة من ركلة حرة نفذها بشكل رائع حاول المغربي أنيس كريمي أبعادها لتسكن شباك فريقه بالخطأ «نيران صديقة» عند الدقيقة 46 لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

فاجأ خورفكان ضيفه حتا بهدف ثان مع انطلاقة الحصة الثانية من ركلة جزاء في الدقيقة 59 ارتكبها جمال معروف مع سلطان فايز أنبرى لها البرازيلي تياغو دي ليونكو معلناً هدف فوز خورفكان 2-1.

أدار المباراة الحكم أحمد عيسى درويش وعاونه على الخطوط سبت عبيد وياسر المرشدي وأحمد بلال حكماً رابعاً وأحمد النقبي مقيم الحكام ومحسن الظبياني مراقب المباراة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4c7r85wn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"