عادي

فوز أمريكي كبير على الأردن في مونديال السلة

16:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة
USA痴 Anthony Edwards celebrates after scoring during the FIBA Basketball World Cup group C match between USA and Jordan at Mall of Asia Arena in Pasay, Metro Manila on August 30, 2023. (Photo by Ezra Acayan / POOL / AFP)
جاكرتا - أ ف ب
تابع المنتخب الأمريكي حامل اللقب خمس مرات، مشواره الناجح في كأس العالم لكرة السلة المقامة حالياً في الفلبين وإندونيسيا واليابان، بفوزه الكبير على الأردن 110-62 ضمن المجموعة الثالثة في مانيلا.
وأنهت الولايات المتحدة، الدور الأول بثلاثة انتصارات بالعلامة الكاملة، لتتصدّر ترتيب المجموعة أمام اليونان ونيوزيلندا اللذين يلعبان لاحقاً وهما يتساويان بانتصار وخسارة، فيما تذيّلت الأردن ترتيب المجموعة بلا أي فوز.
وقال مدرب منتخب الأردن وسام الصوص عقب نهاية المباراة: «المنتخب الأمريكي قوي جداً، كنا نرغب في القتال في الربع الأول، لكننا لم نظهر الروحية نفسها التي أظهرناها في أول مباراتين».
وتابع: «حاولنا أن نقوم بالمداورة بين اللاعبين، لأنها فرصة لا تحصل كل يوم أن نواجه الولايات المتحدة.. أرحنا لاحقاً بعض اللاعبين، لأنه لدينا مباراتان مهمتان من أجل محاولة التأهل إلى الألعاب الأولمبية وتحقيق أفضل مركز ممكن في الترتيب النهائي».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/47vcuh6p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"