عادي

إصابة أولاف شولتس بسبب «الهرولة»

00:44 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
FILE - Hamburg's then First Mayor Olaf Scholz jogs across the grounds of the International Garden Show in the morning, in Hamburg, Germany, Aug. 30, 2013. German Chancellor Olaf Scholz fell while jogging and sustained bruises to his face, prompting him to cancel some appointments this weekend, the government said Saturday, Sept. 2, 2023. (Bodo Marks/dpa via AP)

برلين- أ ف ب

أصيب المستشار الألماني أولاف شولتس في وجهه، بعدما سقط خلال ممارسة رياضة الهرولة، الأحد، ما دفعه إلى إلغاء ارتباطاته على ما أعلنت ناطقة باسم الحكومة.

وأضافت المتحدثة باسم الحكومة: «سقط خلال ممارسة رياضة الهرولة، ويعاني رضوضاً في الوجه. للأسف اضطر لإلغاء مواعيده» المقررة خلال النهار.

وكان يفترض أن يشارك شولتس في اجتماعات سياسية دعماً لمرشحي حزبه الاشتراكي الديمقراطي تحضيراً للانتخابات الإقليمية المقررة في مقاطعة هيسن الشهر المقبل. وغالباً ما يمارس شولتس، رياضة الهرولة، وهو يقبل على ذلك منذ سنوات.

وقال قبل سنوات قليلة خلال مقابلة صحفية: «أمارس الهرولة مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع، والأحد أكرس ساعة ونصف ساعة لذلك». ولن يتأثر جدول أعماله للأسبوع المقبل بحادث الأحد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y7x6wvzw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"