عادي

مدرب العراق: المنتخب الهندي متطور وصعب

11:16 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
مدرب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم، الإسباني خيسوس كاساس
بغداد: زيدان الربيعي
عقد صباح الأربعاء، المؤتمر الصحفي لمدرب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم، الإسباني خيسوس كاساس والخاص بمواجهة «أسود الرافدين» مع منتخب الهند في افتتاح منافسات كأس ملك تايلاند 49، التي ستقام الخميس.
وأشار كاساس في المؤتمر الصحفي، إلى أن «الهدف من المشاركة في البطولة والتي عدها مهمة، لأننا سنواجه منتخبات من آسيا ومختلفة عن منتخبي روسيا وكولومبيا اللذين واجهناهما في آخر مبارياتنا، والتعرف إلى مستوى لاعبينا عندما يكون الاحتكاك مع منتخبات من القارةِ نفسها، وبالتالي ستعود بالفائدة علينا».
وفيما يتعلق بالتساؤلاتِ التي تطرح عن متى يكون هناك استقرار في القائمة النهائية في اختياراته، أوضح كاساس، أن «اختياراتنا تكون مختلفة، لأن العمل في الأندية يختلف تماماً عن العمل مع المنتخبات الوطنية، ولا يمكنك البقاء فقط على قائمة مؤلفة من 23 لاعباً، نحن دائماً نختار الأفضل من 50 لاعباً في كل منافسة أو استحقاقٍ يخص المنتخب العراقي الأول، وحينها سنختار الأفضل من بينهم مع كل استحقاق».
وأضاف كاساس، «دائماً تكون الغاية أو الهدف من كل مشاركة أو في أي مباراة هو تحقيق الفوز، لكن هذا لا يعني أننا سنواجه منافساً سهلاً، بل إن المنتخب الهندي منتخب صعب ومتطور كثيراً، ويمتلك مواصفات مميزة مع فكر تدريبي ذكي وحلول كثيرة وتمريرات قصيرة وطويلة مع امتلاكه حلولاً مختلفة ولاعبين أذكياء مميزين في مراكز مختلفة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr46wcd3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"