عادي

شرطة عجمان تطلق حملة «أبناؤنا أمانة» التوعوية

13:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أطلقت شرطة عجمان الحملة الفصلية الرابعة تحت شعار «أبناؤنا أمانة»، فى إطار تنفيذ خطتها المرورية لتأمين بداية عام دراسي آمن وخالٍ من الحوادث.

وقال العقيد سيف الفلاسي، مدير إدارة المرور والدوريات، إن الشرطة تولي اهتماماً كبيراً بتأمين تنقل الطلبة إلى مدارسهم مع بداية العام الدراسي الجديد في الذهاب والإياب، في حافلات نقل الطلبة أو برفقة ذويهم، ولتحقيق هذا الهدف أطلقنا الحملة الفصلية لتوعية جميع شرائح المجتمع، وخصوصاً الطلبة وأولياء الأمور، وسائقي الباصات ومشرفيها، باللغات العربية والإنجليزية والأوردو، بالإرشادات الصحيحة لتنقل الطلبة، عبر المحاضرات التوعوية في المدارس ومواقع التواصل المختلفة، ونشر المطويات والتعليمات المرورية.

وأضاف أنه يومياً تنشر الدوريات المرورية في ساعات الصباح الباكر في أماكن تجمعات المدارس والطرق الرئيسية في الإمارة لتنظيم حركة السير والحد من الاختناقات المرورية، بالتعاون مع مركز الدرون الذي أسهم في تحديد مواقع الازدحام. داعياً السائقين إلى التزام قوانين السير والمرور والسرعة المحددة، والحذر أثناء تنقل الطلبة إلى المدارس، من أجل ضمان سلامة أبنائنا والحدّ من الحوادث المرورية وما ينجم عنها من آثار سلبية. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr34t8r8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"