عادي
اطلع على مهام الحرس الوطني وواجباته

حمدان بن زايد: القيادة تعمل باستمرار على رفع الجاهزية الأمنية

19:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
حمدان بن زايد خلال استقباله سالم سعيد بن غافان الجابري وعدد من كبار الضباط

استقبل سموّ الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، بقصر النخيل اللواء الركن سالم سعيد بن غافان الجابري، قائد الحرس الوطني، يرافقه عدد من كبار الضباط.
واطلع سموّه، خلال اللقاء، على الهوية الجديدة لقيادة الحرس الوطني، ورؤيتها ورسالتها، ودورها في المجتمع، وأهدافها الاستراتيجية والأمنية، والمهام والواجبات والخطط الاستراتيجية المستقبلية التي تهدف إلى رفع كفاءة العمل في المجال الأمني، والارتقاء بالأداء المهني، وآلية العمل والدعم الذي تقدمه القيادة للمنشآت الحيوية في الدولة.
كما تعرف سموّه إلى استراتيجية التأهيل والتدريب والتطوير، للكوادر المتبعة في قيادة الحرس الوطني، والارتقاء بها وتنمية القدرات، بهدف الحفاظ على الأمن وحماية المكتسبات الوطنية.
وأشار سموّ الشيخ حمدان بن زايد، إلى أهمية الدور الحيوي لقيادة الحرس الوطني. منوهاً بكفاءة منتسبيها في صون المنجزات، والحفاظ على استقرار الدولة وتعزيز أمنها.
وأكد سموّه، أن القيادة الرشيدة، تعمل باستمرار على رفع جاهزية جهاتها الأمنية، وتزويدها بأحدث التطورات التقنية الأمنية، والاهتمام ببناء الكوادر المؤهلة والمدربة، وفقاً لأفضل المعايير العالمية.
وأعرب قائد الحرس الوطني، عن سعادته والوفد المرافق، بلقاء سموّ الشيخ حمدان بن زايد، والاستماع إلى توجيهاته الكريمة، في سبيل رفعة الوطن وتقدمه، التي ستشكل حافزاً كبيراً لمنتسبي الحرس الوطني، لبذل المزيد من الجهد لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة وطموحها نحو الأفضل دائماً.
حضر اللقاء أحمد مطر الظاهري، رئيس مكتب سموّ ممثل الحاكم في منطقة الظفرة. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/w6rvdvzp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"