عادي

بريطاني يحمل أحشاءه إلى المستشفى بعد حادث مروع

15:07 مساء
قراءة دقيقتين

نجح رجل بريطاني في إنقاذ نفسه بعد تعرضه لحادث منزلي مروع، أدى لخروج أحشائه.

وتعثر بريندان كلانسي، 67 عاماً، في منشار دائري بحديقة منزله، تسبب في تمزق بطنه، لكنه تحامل على نفسه وقام بربط الجرح بإحدى قطع الملابس، ثم قاد سيارته لمسافة 16 كيلومتراً للذهاب إلى المستشفى.

شعر المسعفون بالصدمة لرؤية الرجل المصاب، واضطروا لطلب طائرة إسعاف لنقله إلى مستشفى به إمكانات أكبر لعلاج حالته الحرجة.

تمكن الأطباء من علاج إصابة بريندان كلانسي الحرجة، الذي تعافى تماماً، وأشار إلى أن ما تبقى من الحادث هو ندبة طولها 30 سنتيمتراً.

وتحدث كلانسي إلى صحيفة «صن» حول الحادث الذي تعرض له أثناء تهذيب نباتات الحديقة، حيث تعثر وسقط فوق المنشار، موضحاً «في البداية اعتقدت أني سأشعر ببعض الألم لوقوعي فوق ظهر المنشار، لكن فجأة شعرت بأحشائي تخرج، ولم أصدق ما كان يحدث».

وأضاف أنه شعر بأن أحشاءه ستواصل الخروج من جسده، وحاول وضعها في دلو قريب منه لكنه كان متسخاً فدخل إلى منزله وربط الجرح بأحد قمصانه.

وبرر بريندان كلانسي قدرته على التصرف والتحرك سريعاً بارتفاع معدل الأدرينالين في جسمه من صدمة الحادث، قائلاً «كنت أشعر بالحاجة للمساعدة، لكن لم أقدر على انتظار وصول الإسعاف، فذهبت إلى المستشفى».

وحكى كيف تمكن من قطع رحلته إلى المستشفى «زوجتي كانت بعيدة عن المنزل، وهاتفي كان في جيبي المغطى بأحشائي، لذلك قدت السيارة بنفسي، وحرصت على التأكد من بقاء حواسي يقظة أثناء القيادة».

وتابع «سيارتي بها ناقل سرعات يدوي، وضعت كل تركيزي به، وهو ما أبعدني عن التفكير في الحادث، كل ما كنت أحرص عليه هو بقاء أحشائي في مكان واحد».

وخضع كلانسي لعملية جراحية استغرقت 4 ساعات، مؤكداً أنه ممتن للغاية لخدمة الإسعاف الطائر التي ساهمت في إنقاذ حياته بعد نقله إلى المستشفى المجهز.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdf5mj7f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"