عادي

شرعوا في سرقة عامل توصيل ففاجأهم بالمقاومة

21:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: محمد ياسين

شرعت عصابة آسيوية مكونة من 3 أشخاص في سرقة 1000 درهم بالإكراه من عامل توصيل طلبات، بعد طلب وجبة من مطعم يعمل فيه، فدانتهم محكمة الجنايات في دبي وقضت بجبسهم جميعًا 3 أشهر وإبعادهم عن الدولة بعد قضاء محكوميتهم وأيدت محكمة الاستئناف الحكم.

تعود وقائع القضية إلى شهر أغسطس من العام الماضي، حين تقدم عامل توصيل طلبات ببلاغ يفيد بتعرضه للاعتداء بسكين والشروع في سرقة 1000 درهم، وحسب إفادة المجني عليه فإنه فوجئ بالمتهمين يباغتونه أثناء قيامه بتوصيل وجبة في منطقة بر دبي.

وتابع المجني عليه في التحقيقات أن أفراد العصابة باغتوه في منطقة رملية قبل وصوله إلى مكان توصيل الطلب، فقاومهم قبل أن يبادر أحدهم بالاعتداء عليه بسكين كان بحوزته ويتسبب في جرح في يده، وفروا جميعًا من المكان فتم إبلاغ الشرطة بالواقعة ونقل إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأفاد شرطي في التحقيقات بأن فريقًا من التحريات تمكن من تحديد هوية المتهمين وقبض عليهم، حيث تبين أن أفراد العصابة هم من طلبوا وجبة وباقي 1000 درهم من ذات المطعم الذي يعمل فيه المجني عليه، وحسب اعتراف المتهمين أنهم خططوا لسرقة عامل التوصيل، لكن الأخير فاجأهم بالمقاومة قبل أن يعتدي عليه أحدهم بسكين، فدانتهم المحكمة وقضت بحكمها المتقدم ذكره وأيدت محكمة الاستئناف الحكم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yt7mx2ey

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"