عادي
بعد تهديد مالكها بالقتل

أفارقة يقتحمون شركة ويسرقون مليوني درهم

02:14 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
محكمة الجنايات في دبي

دبي: محمد ياسين

قضت محكمة الجنايات في دبي بسجن عصابة إفريقية مكونة من 12 شخصًا، ثلاث سنوات وتغريمهم بالتضامن مبلغ مليوني درهم و1000 دولار أو ما يعادله بالعملة المحلية وإبعادهم جميعاً عن الدولة بعض قضاء محكوميتهم، لإدانتهم بسرقة مبلغ الغرامة من شركة بعد اقتحامها وتهديد مالكها وآخرين بالاعتداء والقتل.

وتعود وقائع القضية إلى ديسمبر العام الماضي، حين فوجئ صاحب شركة أثناء تواجده داخل مقر عمله بصحبة ابنه وشخص آخر بالمتهمين يقتحمون الشركة ويهددونه بسكاكين وأسلحة بيضاء كانت بحوزتهم، وأفاد المبلّغ بأن أفراداً قاموا بالدخول إلى مقر عمله حيث قام أحدهم بتهديده بقتل ابنه بسكين كان بحوزته إذا لم يسلمه ما لديه من أموال.

وتابع المُبلّغ أنه قاوم المتهمين وسحب ابنه من أحدهم واختبأ داخل دورة المياه قبل أن يقوم أحدهم بكسر الباب، وقام الآخرون بالاعتداء عليهم وتهديدهم بالقتل إذا لم يرشدوهم إلى مكان مفتاح خزنة الأموال الموجودة داخل الشركة، فسلمهم ما أرادوا فقاموا بسرقة مليوني درهم و1000 دولار من داخلها وقيدوه وابنه والآخر، قبل أن يفروا من المكان.

وأفاد شرطي في التحقيقات بأن فريقاً من التحريات قبض على أحد المتهمين، فأقر بجريمته، وأرشد الشرطة إلى باقي المتهمين فقبض عليهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrx29r5v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"