عادي

7 ملايين مستفيد من الحملة التوعوية لشرطة الشارقة خلال 22 يوماً

23:47 مساء
قراءة دقيقتين

الشارقة: «الخليج»

كشفت القيادة العامة لشرطة الشارقة عن ختام حملتها التوعوية «كن واعياً»، التي نظمتها إدارة التحريات ‏والمباحث الجنائية وإدارة الإعلام والعلاقات العامة، بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين، ولفتت إلى نجاح الحملة في تحقيق أهدافها المتمثلة في نشر الرسائل التوعوية الأمنية لأكبر شريحة من الجمهور لتوعيتهم بأساليب الاحتيال والابتزاز الإلكتروني وطرق الوقاية منها، حيث استفاد من الحملة 7 ملايين و273 ألفاً و968 شخصاً خلال 22 يوماً فقط.

وحققت الحملة نتائج ملموسة في مبدأ التواصل المباشر مع أفراد المجتمع من خلال المنصة التفاعلية «كن واعياً» في الزاهية ‏سيتي سنتر التي أُطلقت في سبتمبر الماضي، إذ استقطبت المنصة 7700 زائر، من بينهم 700 طالب وطالبة من مختلف مدارس مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي.

كما حققت الحملة صدى إعلامياً واسعاً في مختلف المواقع الإلكترونية، ووصل عدد المشاهدات إلى 574 ألف مشاهدة عبر قنوات الإعلاميين ومؤثري وسائل ‏التواصل الاجتماعي على حساباتهم خلال زيارتهم للمنصة، فيما حققت الرسائل التوعوية عبر مواقع التواصل الاجتماعي لشرطة الشارقة 300‏ ألف مشاهدة، وحطمت المواقع الإخبارية متعددة اللغات أرقام المشاهدات التي وصلت إلى 6 ملايين و393 ألفاً و268 مشاهدة، إلى جانب عدد المستفيدين من الرسائل التوعوية التي عرضت عبر 170 شاشة صراف آلي تابعة لمصرف الشارقة الإسلامي المنتشرة في ‏الدولة.‏

وتؤكد شرطة الشارقة ‏أهمية الحملات الأمنية الميدانية التي تعزز التواصل المباشر مع أفراد المجتمع؛ الأمر الذي يجسد استراتيجية شرطة الشارقة في تعزيز الأمن والأمان، وتثمن القيادة الدور الكبير للشركاء الاستراتيجيين في إنجاح الحملة وتعاونهم الوثيق من خلال الاستغلال الأمثل لمواردهم، كشاشات العرض التابعة لهم، باعتبارها قنوات مستدامة تعزز الوعي الأمني لدى أفراد المجتمع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3ab5nat6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"