عادي

«كهرباء الشارقة» تستقبل 3022 طلباً لتوصيل الغاز خلال النصف الأول

14:13 مساء
قراءة دقيقتين
«كهرباء الشارقة» تستقبل 3022 طلباً لتوصيل الغاز خلال النصف الأول
مبنى الهيئة

الشارقة: «الخليج»

استقبلت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، خلال النصف الأول من العام الجاري، 3022 طلب توصيل دائم للغاز الطبيعي و2085 طلباً لاعتماد مخططات الغاز الطبيعي للمباني السكنية والتجارية والصناعية والحكومية والزراعية في مدينة الشارقة.

وأكد المهندس إبراهيم البلغوني مدير إدارة الخدمات المشتركة بالهيئة، العمل على التطوير المستمر للإجراءات والتيسير على المتعاملين من خلال استخدام أحدث تكنولوجيا والتحول الرقمي في تقديم الخدمات، مشيراً إلى أن المنصة الإلكترونية التي أطلقتها الهيئة لاستقبال الطلبات ساهمت بشكل كبير في إنجاز المعاملات بأسرع وقت وتوفير الوقت والجهد على المتعاملين.

وأشار إلى أن الهيئة تعمل وفق رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ومتابعة من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، على ضمان استمرارية الخدمات وفق أعلى معايير الاعتمادية والكفاءة والتحول نحو البنية الرقمية المتطورة واعتمادها لأحدث تقنيات وتوصيل الخدمات.

وأكد أن مشروع الغاز الطبيعي الرائد ساهم في تحقيق ميزة تنافسية لمختلف المشروعات في الشارقة، مشيراً إلى أن الهيئة مستمرة في تنفيذ شبكة الغاز الطبيعي في مختلف مناطق الإمارة وتطوير خدماتها بما يلبي تطلعات السكان من المواطنين والمقيمين وتوفير الخدمات بجودة عالية وكفاءة للمشروعات التطويرية.

وأكد أن المعايير المحددة التي وضعتها الهيئة والتيسيرات التي قدمتها والتنسيق مع مكاتب الاستشارات الهندسية والمقاولين وتفعيل الشراكة الاستراتيجية وتوفير كوادر بشرية متخصصة ومؤهلة للتعامل الإلكتروني مع الجماهير والاستمرار في تطوير مهاراتهم ببرامج تدريبية تعتبر من العوامل المهمة التي ساهمت في إنجاز المعاملات بدقة وكفاءة وتوفير الوقت والجهد على المتعاملين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yycsybba

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"