عادي
ضمن مبادرة «نشاوركم»

«بلدية أبوظبي» تستعرض مشاريعها أمام سكان منطقة الدانة

15:54 مساء
قراءة دقيقتين
أبوظبي: «الخليج»
نظمت بلدية مدينة أبوظبي، من خلال مركز بلدية المدينة، وضمن إطار (مبادرة نشاوركم) ملتقى (منطقة الدانة) بأبوظبي، بالتعاون مع: شركة أبوظبي لإدارة النفايات «تدوير»، شركة أبوظبي لحلول المياه المستدامة، القيادة العامة لشرطة أبوظبي، شركة أبوظبي للتوزيع، مركز النقل المتكامل.
واستهدف الملتقى، تعزيز التواصل مع سكان المنطقة واستعراض المشاريع الحالية التي يتم تنفيذها، والأخرى المدرجة على خطة المشاريع المستقبلية، والهادفة إلى إسعاد السكان، والارتقاء بجودة الحياة، كما تسعى هذه الملتقيات إلى الاطلاع على آراء السكان ومقترحاتهم حول ما يتعلق بالمنطقة، والخدمات، والاحتياجات السكانية الحالية والمستقبلية.
وأكدت البلدية في كلمتها الافتتاحية لأعمال الملتقى، حرصها على تعزيز علاقات التعاون، وتبادل الأفكار، والرؤى، والمقترحات مع السكان والأهالي، وتوظيف مخرجات هذه الملتقيات في دعم الرؤية المشتركة والأهداف الساعية نحو الارتقاء المستمر بخدمات البلدية وشركائها، وتحسين المرافق العامة، والارتقاء بجودة الحياة بما ينسجم مع الطموحات والآمال القائمة على المبادئ العامة للخمسين عاماً المقبلة.
وأضافت أن هذا الملتقى والملتقيات كافة تعكس بشكل عملي توجيهات قيادتنا الرشيدة الداعية دائماً إلى تقليص المسافات بين الجهات المسؤولة والمجتمع، وتبني البلدية على هذه الملتقيات آمالاً كبيرة لأنها تنقل بكل صدق وواقعية نبض السكان، وتفكيرهم وتطلعاتهم، وهذه الرؤى ستكون الأساس للخطط والمشاريع الحالية والمستقبلية من أجل التحسين المستمر بشأن جودة حياة السكان، وتوفير أفضل سبل الحياة وأكثر الخدمات كفاءة.
على الصعيد ذاته تناولت البلدية خلال الملتقى عدداً من المشاريع التي تستهدف تطوير وتعزيز منظومة البنية التحتية في منطقة (الدانة)، بما يتوافق مع الخط البياني المتصاعد للنمو الذي تشهده المنطقة سكانياً واقتصادياً، حيث تسعى البلدية من خلال هذه المشاريع إلى إيجاد وتطوير منظومة البنية التحتية القادرة على تلبية احتياجات النمو المستمر في المنطقة، وتوفير مرافق عامة وترفيهية من شأنها تحقيق السعادة والرفاهية للسكان.
كما استمعت البلدية وشركاؤها الاستراتيجيون إلى استفسارات وأسئلة أفراد المجتمع المشاركين من سكان المنطقة حول المشاريع القائمة والمستقبلية، والإجابة عليها، وتلقت اقتراحاتهم ورؤيتهم بشأن تطوير الخدمات والمرافق في منطقة الدانة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/34ev4cc6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"