عادي
تنظمها «بيور هيلث» تحت شعار «قادة الغد»

برعاية الشيخة فاطمة.. انعقاد قمة «إماراتيات ملهمات» في أبوظبي 18 أكتوبر

19:13 مساء
قراءة دقيقتين
برعاية الشيخة فاطمة انعقاد قمة «إماراتيات ملهمات» في أبوظبي 18 أكتوبر

أبوظبي:«الخليج»

برعاية كريمة من سموّ الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية «أم الإمارات»، تستضيف العاصمة أبوظبي قمة «إماراتيات ملهمات» تحت شعار «قادة الغد»، التي تنظمها «بيورهيلث» بالتعاون مع الاتحاد النسائي العام، و المجلس الأعلى للأمومة والطفولة في فندق «سانت ريجيس السعديات» يوم 18 أكتوبر، بمشاركة نخبة من القيادات النسائية في الدولة.

وتهدف القمة التي تنعقد بحضور 500 شخص، إلى تمكين الجيل القادم من الإماراتيات، باستعراض عدد من قصص النجاح المتميزة لمجموعة من الرائدات في مختلف الصناعات والقطاعات المتنوعة. كما ستتخلل القمة نقاشات وأنشطة جذابة ستشجع الحاضرات على اكتشاف إمكاناتهنّ وقدراتهنّ الكبيرة للوصول إلى آفاق جديدة من التميز والنجاح والتفوق. وتعد هذه القمة أحدث مبادرة تدعم تمكين الإماراتية، بما يتماشى مع التزام «بيورهيلث» الاستراتيجي بتنمية المواهب الوطنية.

وقالت شايستا آصف، الشريكة المؤسسة والرئيسة التنفيذية للعمليات في «بيور هيلث»: يجسد هذا الحدث التزامنا الثابت بتقدير الإمكانات والقدرات المتميزة للإماراتية وتعزيز تطلعات الجيل القادم من بنات الإمارات. والقمة ليست مجرد حدث جديد يضاف إلى قائمة الفعاليات الوطنية المتميزة المعنية بشؤون المرأة، بل دعوة واضحة للاستفادة من الإمكانات غير المحدودة للإماراتية. ونتطلع إلى لقاء الملهمات اللواتي يسهمن في بناء مستقبل عنوانه الطموح ولا حدود للإنجاز فيه. ومع الاسترشاد بالقيادة الملهمة لسموّ أم الإمارات، فإننا حريصون على تعزيز البيئة الوطنية المتميزة التي تواصل فيها الإماراتية مساهمتها الملحوظة لإنارة طريق بلادنا نحو المزيد من التقدم والازدهار».

ومن المقرر أن تتضمن القمة جدولاً حافلاً بالجلسات الحوارية والنقاشات والكلمات الرئيسية، ومجموعة متنوعة من الأنشطة التفاعلية، مثل جدار التعهد، وركن الوعي، ومعرض لرائدات الأعمال الإماراتيات، ومكتب تسجيل للتدريب، ومعرض تكريم، وبيت المرايا.

وتسهم المرأة بدور رئيس في مسيرة نجاح دولة الإمارات، حيث تشير البيانات إلى وجود 25 ألف سيدة أعمال، يدرن مشاريع تزيد قيمتها على 60 مليار درهم. كما أن الإماراتية تمثل 15% من تشكيل مجالس إدارات غرف التجارة والصناعة في الدولة. وفي أبوظبي، تمثل نحو 69% من إجمالي الإماراتيين العاملين في قطاع الرعاية الصحية.

وحققت «بيورهيلث»، أكبر منصة للرعاية الصحية في الشرق الأوسط، إنجازات كبيرة لدعم الخطط الوطنية في بناء قدرات الإماراتيين بتعزيز دور المرأة، حيث تضم المجموعة 3,675 إماراتية في مختلف التخصصات. وتدير المجموعة «مركز التطوير الإماراتي» الذي يشرف على قيادة جهود رؤيتها الطموحة المتمثلة في إعداد 1000 قائد إماراتي مستقبلي خلال السنوات القليلة المقبلة.

ويمثل «مركز التطوير الإماراتي» مبادرة مهمة من «بيورهيلث» تهدف إلى تطوير المواهب الإماراتية داخل المجموعة. ويعمل على تعزيز المهارات والقدرات القيادية لمختلف الموظفين والموظفات الإماراتيين، بما يتماشى مع التزام «بيورهيلث» الدائم بدعم الأهداف الوطنية ورؤية أبوظبي الاقتصادية 2030. كما يوفر المركز أيضاً فرصاً تعليمية وتطويرية مخصّصة لتمكين المهنيين الإماراتيين وإعدادهم لتولي أدوار محورية في قطاع الرعاية الصحية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrxeuxpu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"