عادي
المحكمة تقضي بسجنهما وتغريمهما 6 آلاف درهم وإبعادهما

إفريقيتان تستدرجان آسيوياً لمركز تدليك وهمي وتهددانه

17:19 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: محمد ياسين

قضت محكمة الجنايات في دبي بسجن إفريقيتين 3 سنوات وتغريمهما بالتضامن 6 آلاف درهم وإبعادهما عن الدولة بعد قضاء محكوميتهما، لإدانتهما بالاشتراك مع آخر هارب، باستدراج آسيوي إلى مركز تدليك وهمي، واحتجازه وسرقة أمواله، بعد تهديده بإبلاغ الشرطة باقتحام مسكنهما ومحاولة الاعتداء عليهما.

دارت أحداث الواقعة في منطقة دبي للسيلكون، حين تقدم حارس أمن ببلاغ يفيد بتعرض شخص للاحتجاز داخل شقة من امرأتين. وبحسب إفادته فإنه أبصر إحداهما تخرج من المبنى مهرولة حافية. وبعد مدة وجيزة رجعت مرة أخرى، فتتبعها وقصد الشقة التي دخلتها، حيث قرع جرس الباب، وبمجرد فتحها الباب سمع صوت شخص يستنجد به ويطلب مساعدته.

وتابع أنه أبلغ الشرطة ومنع المتهمتين من الخروج من الشقة قبل أن تتمكن إحداهما من الفرار قبل وصول الشرطة، حيث قبضت على المتهمة الأخرى، واصطحبتها مع المجني عليه إلى مركز الشرطة.

وأفاد المجني عليه أنه أبصر إعلاناً عبر موقع للدردشة يروّج للتدليك بوساطة فتاة أوروبية شقراء، فتواصل مع الرقم المرفق في الإعلان واتفق على موعد الاستفادة من الخدمة ومكانه، وبمجرد وصوله إلى المكان المحدد فوجئ بالمتهمتين تجبرانه على الدخول إلى الشقة واحتجازه والاستيلاء على 5 آلاف درهم من محفظته.

وتابع أن إحداهما سرقت بطاقته المصرفية وطلبت رقمها السري وهددته بإبلاغ الشرطة بدلوفه إلى الشقة رغماً عنهما ومحاولة الاعتداء عليهما، حيث سحبت 1000 درهم من حسابه.

وبحسب ملفّ القضية أقرت المتهمة الأولى، أنها والأخرى تعملان مع شخص من جنسيتهما استأجر الأخير شقة لاستدراج راغبي خدمة التدليك، عبر إعلانات على مواقع التواصل، وسلبهم أموالهم. فدانتهما المحكمة وقضت بحكمها المتقدم ذكره.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ybu3s9x9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"