عادي

5 أيام من المرح ضمن مهرجان أم الإمارات بالظفرة

20:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة

يبدأ موسم المرح، تزامناً مع انطلاق «مهرجان أم الإمارات» الذي يبدأ جولته في إمارة أبوظبي بمنطقة الظفرة، من 22 إلى 26 نوفمبر؛ حرصاً على نشر البهجة.

تتولى براغ «مجموعة إماراتية متخصصة بالتجارب الإبداعية»، مسؤولية تنظيم وتصميم الموقع الجديد للمهرجان؛ لإتاحة الفرصة للزوار لصُنع ذكريات مع الأهل والأصدقاء، تسليطاً للضوء على مكانة الإمارة المهمة، بوصفها وجهة يرنو إليها الجميع، لقضاء فصل الشتاء، لطقسها الرائع.

ويقام خلال المهرجان تحدي الجاذبية، والقفز لأعلى في منطقة الألعاب المطاطية المنفوخة بالهواء، إضافة إلى لعبة مونستر «الوحش» المطاطية المنفوخة بالهواء، وهي أضخم مضمار مملوء بالعقبات في العالم، يضم 42 عقبة منفوخة بالهواء، ليقدم لجميع أفراد العائلة أروع تجربة قفز مملوءة بالإثارة والتشويق.

كذلك يقدم المهرجان بعض المنافسة الودية مع الأهل والأصدقاء، في لعبة «الضفادع المقلية»، و«صيد الفلامنغو»، و«كرة السلة»؛ حيث إنه عالم مملوء بالمتعة والمرح، مع فرصة الحصول على فرصة للفوز بجوائز رائعة. أو استعد للمواجهة في لعبة ليزر تاغ التي يعشقها الأطفال والكبار.

بدءاً من أجمل الألعاب الكلاسيكية الخالدة مثل باك-مان وغُزاة الفضاء ووصولاً إلى الألعاب المُفضلة لدى العائلة، مثل كرة قدم الطاولة «فوسبول» والمسبح، سيجد عشاق الألعاب كل ما يُرضي أذواقهم خلال المهرجان.

بإمكان الأطفال الانطلاق في عالم سحري مملوء بالجولات الدوَّارة الكلاسيكية والحلقات المملوءة بالمتعة والإثارة خلال المهرجان. من جولة العجلة الدوَّارة الشاهقة وحتى لعبة هابي باندا، هناك الكثير من الإثارة والمتعة في انتظار أحبائنا الصغار في هذه المنطقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/55ub9cm4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"