عادي
استقبل رئيس «الشؤون الإسلامية والأوقاف» واطّلع على خططها ومشاريعها

النعيمي: نهج القيادة إظهار الوجه الحضاري للدين الإسلامي الحنيف

14:59 مساء
قراءة دقيقتين
النعيمي: نهج القيادة إظهار الوجه الحضاري للدين الإسلامي الحنيف

استقبل صاحب السموّ الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بحضور سموّ الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، بمكتبه في ديوان الحاكم، اليوم، الدكتور عمر حبتور الدرعي، رئيس «الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف» بالندب، وعدداً من المسؤولين في الهيئة.

ورحب سموّه، برئيس الهيئة، مؤكداً ضرورة ترجمة نهج دولة الإمارات، وقيادتها الرشيدة في إظهار الوجه الحضاري للدين الإسلامي الحنيف، وترسيخ تعاليمه السمحة التي تدعو إلى إعلاء قيم التسامح والتعايش وإشاعة المودة والسلام بين الشعوب. مبيناً أن دولة الإمارات قامت على هذه الثوابت الأخلاقية منذ تأسيسها، وعززتها بالدستور والقوانين لتترسخ لدى الأجيال المتعاقبة.

فيما أشاد سموّ الشيخ عمار بن حميد، بالجهود التي تبذلها الهيئة لتعزيز القيم الدينية والأصالة في المجتمع، وبما تقدمه دولة الإمارات من رعاية وخدمة لكتاب الله، عزّ وجلّ، عبر المشاريع القرآنية المتنوعة، المنتشرة في إمارات الدولة، وما تقوم به «مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية»، عبر «مركز خدمة القرآن الكريم» الذي أوجد بيئة قرآنية تنافسية مميزة ومحفزة وملهمة للمهتمين بالقرآن وعلومه والتشجيع على الاهتمام بحفظ القرآن الكريم.

وتقدم الدكتور عمر الدرعي، بالشكر لصاحب السموّ حاكم عجمان، وسموّ ولي عهده، على حسن الاستقبال والحفاوة. مشيداً بالدعم الكبير الذي تحظى به الهيئة من صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وأصحاب السموّ الشيوخ حكام الإمارات، ما مكنها من أداء رسالتها في المجتمع على أسس حضارية.

وأطلع سموّهما على خطط الهيئة ومبادراتها التي تدعم استراتيجية دولة الإمارات لتحقيق التنمية والاستدامة والسعادة للشعب، وإحداث قفزات نوعية تجعلها واحدة من أكثر دول العالم ازدهاراً وتطوراً.

حضر اللقاء الشيخ أحمد بن حميد النعيمي، ممثل صاحب السموّ حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، والشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي، رئيس ديوان الحاكم، واللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي، القائد العام لشرطة عجمان، والشيخ عبدالله بن ماجد النعيمي، المدير العام لمكتب شؤون المواطنين، وعبدالله أمين الشرفاء، المستشار بديوان الحاكم، وطارق بن غليطة، مدير مكتب الحاكم، ويوسف النعيمي، المدير العام للتشريفات والضيافة، وعبدالله المويجعي، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان، ومحمد سعيد النيادي، المدير العام للهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، وعبيد الزعابي، مدير فرع الهيئة في عجمان. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/59vz63w3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"