عادي

أحمد فهمي يكشف سبب تأخره في الإنجاب.. «رغم زواجه 3 مرات»

10:34 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
2
كشف الفنان المصري أحمد فهمي سبب تأخره في إنجاب الأطفال حتى الآن، رغم مروره بثلاث زيجات، آخرها الفنانة هنا الزاهد التي انفصل عنها قبل أيام.
وأوضح فهمي خلال تصريحات تلفزيونية، أن الأطفال أخطر شيء يمكن التعامل معه، مؤكداً أن الطفولة أهم مرحلة في حياة الإنسان، خاصة منذ سن العاشرة، قائلاً: «في هذه السن كل ما يتعرض له الإنسان لا يتغير ويترك أثراً طوال العمر، لذلك تأخرت في إنجاب الأطفال نظراً لصعوبة تربية الأطفال».
وأشار الفنان المصري إلى أنه واجه أموراً سلبية في طفولته، لم يفهمها حينها، لكنه استوعبها مؤخراً، مضيفاً: «كل إنسان بداخله طفل لا بد أن يجيد التعامل معه». ولفت إلى أنه كان يسكن في منطقة شعبية، لكن أسرته ألحقته بمدرسة مميزة ومختلفة عن الطبقة الاجتماعية التي يعيش فيها، لذا خلق لنفسه شخصية تتماشى مع كل الفروق والعقليات.
وشدد فهمي على أن أصعب شيئين واجههما في طفولته؛ هما الحب المشروط والمقارنة بغيره من الأطفال.
وكانت الفنانة المصرية هنا الزاهد حسمت، قبل أيام، الأنباء التي ترددت مؤخراً عن انفصالها عن الفنان أحمد فهمي، مؤكدة أن الطلاق تم بشكل رسمي، بعد 4 سنوات زواج.
ومن ناحية أخرى، كان حقق أحمد فهمي، نجاحاً كبيراً خلال الفترة الماضية، من خلال مسلسل «سفاح الجيزة»، الذي ضم العديد من الفنانين، أبرزهم ركين سعد، داليا شوقي، صلاح عبد الله، ميمي جمال، باسم سمرة، جيهان الشماشرجي، وكان من إخراج هادي الباجوري.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr2ph5h9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"